نائب محافظ المنوفية: هناك منهجية حقيقية للدولة المصرية لتمكين الشباب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ المنوفية: هناك منهجية حقيقية للدولة المصرية لتمكين الشباب

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 9:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 9:38 م

قال محمد موسى، نائب محافظ المنوفية، إن هناك منهجية حقيقية للدولة المصرية في تمكين الشباب، لافتًا إلى أن عام 2016 شهد تمكين الشباب على الأصعدة كافة ومنها؛ المشروعات المتوسطة والصغيرة، ومبادرات وزارة الشباب والرياضة، والبرنامج الرئاسي لتأهيل وتدريب الشباب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أولى دعمًا سياسيًا لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لافتًا إلى تولي عدد كبير من الشباب في المحافظات والوزارات.

وأكد أن «الحكومة واعية ومنتبهة لضرورة وجود جيل ثاني قادر على القيادة من خلال الممارسة السياسية والتطبيق العملي»، قائلًا إن الكلمة التي وجهها الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال اليوم العالمي للشباب، تبين وتوضح عقلية الدولة المصرية الحديثة.

وذكر نائب محافظ المنوفية أن «الدولة ترى الشباب باعتباره المكون الديموجرافي الأكبر من الشعب»، مؤكدًا أن الشباب يحظى بدعم، خلال هذه الفترة.

وأشار إلى أن برامج تأهيل الشباب على القيادة نموذج راسخ ومستدام ويُمكن الشباب بصورة حقيقية بعد التأهيل، قائلًا إن هناك توجهًا عامًا من القيادة السياسية والرئيس ورئيس الوزراء والمجتمع المدني، باطلاع الشباب على كل الملفات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك