رئيس رابطة الأندية يوضح تفاصيل عودة الجماهير وقرعة الدوري المصري - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس رابطة الأندية يوضح تفاصيل عودة الجماهير وقرعة الدوري المصري

محمد الهادي
نشر في: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 10:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 10:47 م

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن الرابطة تعمل منذ انتخابها بشكل متواصل لكي تخرج بمنتج يليق بالأندية والكرة المصرية، مشيرا إلى أن القرعة خرجت بشكل احترافي وحضاري.

وقال دياب في تصريحات لبرنامج 90 دقيقة على قناة المحور: "القرعة أسفرت عن مباريات قوية في كل الجولات بما فيهم مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة، وهذا مؤشر في مصلحة الأندية وفي مصلحة قيمة الدوري المصري".

وأضاف: "أتوجه بالشكر لكل مؤسسات الدولة المصرية، والقوات المسلحة المصرية، وشكر خاص لوزارة الداخلية، لأن دعم الوزارة لرابطة الأندية وللأندية المصرية في موضوع عودة الجماهير دعم غير متناهي في الحقيقة".

وواصل: "كان هناك تفهم كبير لعودة الجماهير من قبل وزارة الداخلية، وإن مصلحة الأندية المصرية وفي مصلحة الكرة وفي مصلحة تحول الكرة داخل مصر لصناعة، وعودة الجماهير خطوة كبيرة وأمل كافة المتابعين".

وأكمل: "مسابقة الدوري الجديد ستشهد حضور ٢٠٠٠ مشجع بواقع ١٠٠٠ مشجع لكل نادٍ، وهذا في كل المباريات ولكل الأندية".

وأردف: "سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في اجتماع خلال الأيام المقبلة بين الرابطة والأندية وشركة تذكرتي، نحن نبني على تجربة تذكرتي في بطولة كأس الأمم الإفريقية".

واستطرد: "جودة التصوير في الدوري الممتاز مهمة جدًا لتعظيم قيمة الدوري الممتاز، وتوفير رؤية مميزة لمشاهدي الدوري المصري، ووصلنا لاتفاق لنقل مباريات الدوري بشكل احترافي، وسيكون حد أدنى 10 كاميرات في كل مباراة، وهذه نقلة للدوري المصري".

وتابع: "سيتم الإعلان خلال أيام قليلة جدول مباريات الدوري الممتاز حتى توقف المسابقة بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية، ثم سيتم إعلان باقٍ جدول المباريات عقب (كان ٢٠٢٢)".

وأتم دياب تصريحاته: "لم نحدد المواعيد كاملة في الوقت الحالي لأن هناك توقفات منتظرين إعلان مواعيدها من قبل الاتحاد الدولي، سننفذ الصواب على الجميع لصالح الجميع".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك