حملات للتوعية بمشروعات حياة كريمة ومخاطر كورونا بأبو قرقاص في المنيا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنفذها وحدة حقوق الإنسان وشركة مياه الشرب

حملات للتوعية بمشروعات حياة كريمة ومخاطر كورونا بأبو قرقاص في المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 5:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 5:36 م
تواصل وحدة حقوق الإنسان، التابعة لإدارة خدمة المواطنين، بمحافظة المنيا، تنفيذ فعاليات حملات لتوعية الطلاب داخل المدارس بنطاق المحافظة، لنشر الوعي الثقافي لدى الطلاب في العديد من المجالات، بالتنسيق مع منظمة اليونيسيف، ومديريتي التربية والتعليم، والصحة، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لتطبيق الخطة الاستراتيجية القومية لحقوق الإنسان، والتي من محاورها الأساسية تعزيز ونشر ثقافة حقوق الانسان، وذلك تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد 2021- 2022، بهدف تعزيز الشعور بالانتماء ورفع الحس الوطني لدى الطلاب.

وشملت الفعاليات، زيارة مدرسة الشهيد جندي علاء شحاتة، بقرية الكرم، التابعة لمركز أبو قرقاص، بحضور عدد من رجال الدين "الإسلامي، والمسيحي"، وأهالي القرية، حيث تم تعريف الطلاب، بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة، ورفع الوعي الثقافي بمخاطر تداعيات فيروس كورونا المستجد، وأهمية التطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد، إلى جانب التوعية بضرورة المحافظة على المدارس ونظافتها.

كما أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، مبادرة لصيانة، وسباكة، جميع دورات المياه بالمدارس المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

فيما شملت الفعاليات تنفيذ مسرح للعرائس للتوعية بأهداف الحملة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك