الأحد.. لقاء مفتوح مع أحمد مراد بمعرض زايد للكتاب - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 7:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحد.. لقاء مفتوح مع أحمد مراد بمعرض زايد للكتاب

أسماء سعد
نشر في: الأربعاء 12 أكتوبر 2022 - 10:54 م | آخر تحديث: الخميس 13 أكتوبر 2022 - 11:27 ص

أعلنت دار الشروق عن تنظيم لقاء مفتوح مع الكاتب والسيناريست أحمد مراد في معرض زايد للكتاب 2022، وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بمعرض زايد للكتاب.

وكانت قد انطلقت فعاليات معرض مدينة الشخ زايد للكتاب، في دورته الثامنة، اليوم الأربعاء، ويستمر حتى 24 أكتوبر الجاري، وذلك بجوار كلية الهندسة بالحي الأول بالشيخ زايد على مساحة 2500 متر.

جدير بالذكر أن دار الشروق تشارك في معرض زايد للكتاب 2022، بأحدث إصدارات الدار من الكتب الفكرية والعلمية والروايات، مع العديد من العروض والمفاجآت الأخرى المختلفة والمميزة للزوار.

وخصصت دار الشروق لزوارها جناح متكامل جناح H2، حيث يستمر العمل من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء يوميا بدءا من اليوم الأربعاء الاموافق 12 اكتوبر حتى 24 أكتوبر.

ويضم الجناح الخاص بالشروق في المعرض طرح مجموعة من أهم المؤلفات: أطلس الخفاء للكاتبة منصورة عز الدين، وكتاب 4 محاولات للحياة تأليف: نشوى صلاح - أحمد عبد المجيد - مروة سمير - أسامة علام، ورواية النقشبندي لرحمة ضياء، وقبل النكسة بيوم للدكتور إيمان يحيي، وكتاب الدحيح لطاهر المعتز بالله، ورق الحبيب للدكتور محمد المخزنجي، وأشجار السراب الاعمال القصصة الكاملة لإبراهيم عبد المجيد، وفى قلب الأحداث لوزير الخارجية الأسبق نبيل فهمى.

كما يضم الجناح مجموعة مميزة من مؤلفات أدب الطفل واليافعة، من بينها: هنا وشفا لهديل غنيم، ونانا طباخة لفاطمة المعدول، وكل شئ عن التنوع والاختلاف، وكل شئ عن الصداقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك