تأمين 4 حملات لضبط فريزة القمامة وإزالة الإشغالات في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأمين 4 حملات لضبط فريزة القمامة وإزالة الإشغالات في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 1:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 1:37 م

واصلت شرطة المرافق بمديرية أمن الإسكندرية، تحت إشراف اللواء محمد الشريف، اليوم الأربعاء، تأمين 4 حملات لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة والتصدي لظاهرة النباشين في شوارع المحافظة، بالتنسيق مع مسئولي أحياء «أول المنتزه، ووسط، وغرب، والجمرك».

واستهدفت الحملة الأولى «التصدي لظاهرة النباشين وفريزة القمامة، وإزالة 122 سقيفة صاج مخالفة والحواجز الحديدية والكتل الخراسانية والإشغالات التي تعيق حركة الطريق العام، ومطاردة الباعة الجائلين» في نطاق حي أول المنتزه برئاسة حمدي عبد العليم شامة.

وجاءت الحملة بالتعاون مع شركة نهضة مصر، وشملت شوارع «ملك حفني بحري، والقاهرة، وإسكندر إبراهيم، ومصطفى كامل، و45 بحري وقبلي، والبكباشي العسيوي، وجمال عبد الناصر، وأديب معقد، وميدان توريل، وعمر بن عبد العزيز، وميدان الفسحى، وخلف كلية الإقبال بفيكتوريا، وشارع الجيش».

أما الحملة الثانية فقد جرت بقيادة الرائد محمد سراج رئيس وحدة المرافق في نطاق حي وسط، الذي تترأسه بهية عبد الفتاح، لرفع وإزالة الإشغالات من أمام مدرسة «ابن انس»، إلى جانب رفع التعديات من قِبل الباعة الجائلين المرابطين في شارع سعد زغلول؛ بهدف استعادة المظهر الحضاري والانضباط بالطريق العام.

بينما الحملة الثالثة فقد جرت في نطاق حي الجمرك برئاسة سحر شعبان؛ لإزالة الإعلانات المخالفة في شارعي 26 يوليو، ومحمد كريم، الواقعين في منطقتي الجمرك والمنشية؛ بهدف إعادة الانضباط للشارع السكندري وتيسير حركة المرور.

وأخيرًا جاءت الحملة الرابعة في نطاق حي غرب برئاسة اللواء هشام كمال، واستهدفت القضاء على الأكشاك المخالفة والإشغالات والفروشات التي تشغل الطريق العام في شوارع «البيهقي - أسفل كوبري القباري، ومدخل طريق المحور، والرشيد رضا، والأمير لؤلؤ، وأم السلطان بالودريان»، وذلك بحضور أحمد سليمان مدير المتابعة الميدانية، ومحمد قطب مدير إشغال طريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك