بمشاركة 500 فتاة.. المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر ينظم ماراثون رياضي - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 7:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمشاركة 500 فتاة.. المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر ينظم ماراثون رياضي

كمال الجزيري:
نشر في: الأربعاء 13 مارس 2019 - 12:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 مارس 2019 - 12:56 م

نظم المجلس القومي للمرأة فرع البحر الأحمر، صباح اليوم الأربعاء، ماراثون بمشاركة نحو 500 فتاة من طالبات كلية التربية بالغردقة ومدارس المحافظة، في إطار احتفالات يوم المرأة المصرية تزامنا مع مئوية المرأة المصرية تحت عنوان "أصل الحكاية".

شارك فى الماراثون اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، والدكتور محفوظ عبدالستار عميد كلية التربية بالغردقة، والدكتورة رباب زمزمي مقرر المجلس القومي للمرأة، ومنى بغداد المقرر المناوب بالمحافظة، والدكتور أسامة عمارة وكيل تربية الغردقة، وعدد من وكلاء الوزرات بالبحر الأحمر.

انطلق المارثون من ميدان عبدالمنعم رياض بالغردقة مرورا بعدد من شوارع وميادين الغردقة، وينتهي عند شاطئ ميرت جنوب الغردقة، بحضور عدد كبير من شباب المحافظة.

من جانبه، أشار اللواء أحمد عبدالله، في بيان صحفي اليوم، إلى أن نشاط المجلس القومي للمرأة ممتد بكل مدن المحافظة، ويشهد ندوات مختلفة، بالإضافة لتوزيع شهادات أمان على السيدات، مضيفاً أن المرأة نصف المجتمع وهذا حق السيدة المصرية علينا.

من جانبها، قالت منى بغدادي المقرر المناوب، إن المجلس القومي للمرأة فرع البحر الأحمر قام بتسليم شهادات أمان المصريين فئة 500 جنيه لعدد 100 سيدة من المستفيدات من الأسر الأولى بالرعاية، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من الفعاليات بدعم من اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك