حملات طرق الأبواب بقرية كحك بحري لتعريف المواطنين بمبادرة «حياة كريمة» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 4:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات طرق الأبواب بقرية كحك بحري لتعريف المواطنين بمبادرة «حياة كريمة»

مصطفى البنا
نشر في: الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 3:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 3:58 م
قام فريق التوعية والإعلام والمشاركة المجتمعية والعلاقات العامة بالإدارة العامة للعلاقات العامة، والإعلام بتنفيذ حملة لطرق الأبواب داخل قرية كحك بحري بمركز يوسف الصديق لتعريف المواطنين بمبادرة حياة كريمة، والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين متمثلة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد اللواء هشام درة رئيس مجلس الإدارة أن مبادرة حياة كريمة، ستنفذ رافع وخزان كحك بحري بمركز يوسف الصديق بتكلفة إجمالية تبلغ 40 مليون جنيه، بسعة تخزينية 8 آلاف متر مكعب، وذلك بهدف تحسين ضغوطات مياه الشرب والقضاء نهائيًا على عدم وصول المياه لنهايات الشبكة.

وأضاف أن حملة طرق الأبواب شملت مقابلة رئيس الوحدة المحلية بالقرية ثم مسؤولي الجمعيات الأهلية، ثم زيارات منزلية للمواطنين لتعريفهم بمبادرة حياة كريمة والمجهودات التي تبذلها الدولة من أجل توفير الخدمات الأساسية لجموع المواطنين داخل القرية.

كما تم تنفيذ استطلاع رأي ميداني داخل القرية أيضًا للتعرف على مشاكل المواطنين الخاصة بمياه الشرب، والصرف الصحي والقطاع التجاري، والعمل على حلها من خلال إيجاد الحلول والبدائل المناسبة، هذا بجانب التعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة والخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي لتلقي الشكاوى على مدار الساعة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك