محافظ بني سويف: إقامة صلاة العيد في ظل أزمة كورونا نعمة من الله - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 5:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف: إقامة صلاة العيد في ظل أزمة كورونا نعمة من الله

حازم الخولى:
نشر في: الخميس 13 مايو 2021 - 10:22 ص | آخر تحديث: الخميس 13 مايو 2021 - 10:22 ص

حرص محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على توجيه كلمة لأبناء المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك، عقب أداء المحافظ صلاة العيد بمسجد عمربن عبدالعزيز بمدينة بني سويف، وسط التزام تام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وهنأ غنيم، المواطنين، بعيد الفطر المبارك، داعيا المولى عزوجل أن يعيده على مصرنا الحبيبة والأمتين العربية والإسلامية بكل الخير واليمن والبركة، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والأمان تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وأن يحفظ الله وطننا من كل الشرور وأن يرفع عنا الوباء والبلاء.

وشدد محافظ بني سويف على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، حتى يأتي العام المقبل، وقد انتهت أزمة كورونا، ونعود لحياتنا الطبيعية كما كانت من قبل، مؤكدا ثقته في وعي المواطن السويفي في أن يكون داعما لجهود الدولة في ذلك.

وقال المحافظ إن إقامة صلاة العيد في ظل تلك الظروف يعد نعمة من الله تعالى، وجهد كبير تبذله أجهزة الحكومة، من خلال إجراءات وتعليمات وقائية ضمن خطة الدولة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا، وحفاظا على أن تظل المناسبة في أجواء سعيدة دون حدوث ما يعكرها.

ودعا محافظ بني سويف المواطنين إلى التسجيل بالموقع الذي أتاحته وزارة الصحة، للحصول على لقاح كورونا، موضحا أن ذلك يساهم بشكل كبير في دفع جهود الدولة في مجابهة تداعيات عدوى كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك