الحركة الوطنية ينعي الشيخ خليفة بن زايد: فقدنا قائد عظيم - بوابة الشروق
السبت 25 يونيو 2022 3:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك ما هو السيناريو الأفضل لمنتخب الكرة المصري؟


الحركة الوطنية ينعي الشيخ خليفة بن زايد: فقدنا قائد عظيم

اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية
اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية
علي كمال:
نشر في: الجمعة 13 مايو 2022 - 3:31 م | آخر تحديث: الجمعة 13 مايو 2022 - 3:31 م


نعى رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، ببالغ الحزن والأسى، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان طيب الله ثراه والذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو بعد رحلة طويلة من العطاء لوطنه ولأمته العربية . ‏

وتقدم رؤوف السيد على بواجب العزاء إلى الشعب الإماراتي الشقيق وقياداته ولـ الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع في وفاة القائد العربي الحكيم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الاماراتية .

وقال: لقد سطر الراحل العظيم والذي يعد واحد من عظماء الأمة ورجال دولة الإمارات سطر باعماله تاريخاً مشرفاً لأمته ولبني وطنه ، سطر صفحات مليئة بالخير والنماء محققاً لبلاده نهضة وحداثة يشهد لها العالم والتاريخ ايضاً ، وتابع : لقد كان الفقيد واحداً من القادة العظماء المخلدون في كتب التاريخ وواحداً من حكماء الأمة الباقون في الذاكرة بسيرتهم العطرة لما كان يتسم به من حلم ورشادة وصواب في الرأي والمشورة .

وتابع رئيس الحركة الوطنية قائلاً : لقد كان المغفور له بإذن الله امتداد لعطاء وحكمة حكيم العرب ومؤسس الامارات الراحل العظيم الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراه تسلم من راية الدولة وواصل بعده مسيرة العمل والعطاء والنهضة التي بدأها الوالد المؤسس .

خالص العزاء في مصابنا الجلل لأسرة آل نهيان الكريمة ولحكام وشيوخ وشعب دولة الإمارات الشقيقة ، وتغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان .. ” إنا لله وإنا إليه راجعون “.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك