تجديد حبس تشكيل عصابي بالمنيا 15 يوما بعد سرقتهم 100 ألف سرنجة من مندوب أدوية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس تشكيل عصابي بالمنيا 15 يوما بعد سرقتهم 100 ألف سرنجة من مندوب أدوية

تشكيل عصابي
تشكيل عصابي
ماهر عبد الصبور
نشر في: الأحد 13 يونيو 2021 - 5:09 م | آخر تحديث: الأحد 13 يونيو 2021 - 5:09 م
جددت نيابة المنيا، حبس تشكيل عصابي مكون من 6 متهمين تخصصوا في ارتكاب واقعة سرقة مستلزمات طبية عن طريق الإكراه، بالطريق الصحراوي الغربي، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من الرائد محمد صلاح الشروبي رئيس مباحث مركز العدوة، يفيد بالقبض على كلا من "س.أ.م"، 43 سنة، عاطل، ومقيم ببندر مغاغة، و"ب.ي.ع"، 32 سنة، عاطل ومقيم ببندر العدوة، وم .ح.أ"، 24 سنة، دبلوم ومقيم ببندر مغاغة، و"ر.ع.م"، 46 سنة، فلاح ومقيم ببندر مغاغة، و"ع.ن.ب"، 35 سنة، عاطل ومقيم ببندر العدوة، و"ع. س"، 26 سنة، ربه منزل ومقيمة بمنشأه عبد الله.

فقد أسفرت التحريات الأولية بقيادة الرائد محمد صلاح الشروبي رئيس مباحث المركز بقيام كل من: الأول والثاني والخامس بتشكيل عصابي متخصص في سرقه السيارات على الطريق الصحراوي الغربي عن طريق الإكراه والمغافلة، مستغلين أعمال الإصلاحات على الطريق الصحراوي الغربي وسير السيارات ببطء في بعض المناطق مسرحا لمزاولة أعمالهم الإجرامية.

وأكدت التحريات، أن الجناة قاموا بسرقة المجني عليه "تامر مجدي غبور"، 37 سنة، ومقيم بالفيوم، أثناء توقفه بالسياره قيادته للاستراحه من عناء الطريق وتأخر الوقت، وقاموا بسرقة 32 كرتونة مستلزمات طبيه تحتوي على 100.000 سرنجات طبية، وقاموا باعطائها إلى المتهمين الثالث والرابع لمحوا التصرف ببيعها في مركز مغاغة إلا أنهم فشلوا، حيث قام المتهم الأول بالاتفاق مع المتهمه السادسه وهي زوجته و قام باخفاء المسروقات بمنزل شقيقتها مستغلين سافرها دون علمها لحين التصرف بالبيع في المسروقات ولعدم كشف أمرههم.

بتقيين الإجراءات الأمنية، تم ضبط المتهمين واستعاده المسروقات إلى أصحابها.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات أقروا باعترافهم للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1636 لسنة 2021 العدوة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك