لخلافات زوجية.. مدرس ثانوي يُشعل النار بنفسه أمام مدرسة تعمل بها حماته - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لخلافات زوجية.. مدرس ثانوي يُشعل النار بنفسه أمام مدرسة تعمل بها حماته

محمد عبد المجيد
نشر في: السبت 13 أكتوبر 2018 - 4:12 م | آخر تحديث: السبت 13 أكتوبر 2018 - 4:12 م

أقدم مدرس بمدينة طما محافظة سوهاج، على إشعال النيران بنفسه عقب سكبه الكيروسين على جسمه في الشارع؛ لوجود خلافات أسرية بينه وبين زوجته، ورفعها قضية خلع ضده، وتمكن العمال من إطفاء النيران، وتبين وجود خلافات بين المصاب وزوجته وحماته، ومروره بأزمة نفسية، ونُقل لمستشفى طما المركزي لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

كان اللواء هشام الشافعي مير أمن سوهاج، تلقى إخطارا بالواقعة من مأمور مركز شرطة طما يفيد بتلقيه بلاغا من مدرسة الساحل الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة طما التعليمية بإشعال أحد الأشخاص النيران في نفسه النيران أمام باب المدرسة ودخوله إليها، وتمكن العمال من إخماد النيران بخراطيم المياه.

وانتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإسعاف وتم نقل المصاب لمستشفى طما العام للعلاج، وتبين من التحريات التي قام بها عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، أن المصاب يدعى "عصام.ع" يعمل مدرس ثانوي بإدارة طما التعليمية، ويمر بأزمة نفسية، بسبب خلافات مع زوجته ورفعها قضية خلع بالإضافة لخلافات حماته معه، وعندما اقتحم المدرسة كان يحاول الإمساك بمديرة المدرسة وهي حماته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة لتتولى التحقيق، والتي أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وأكد مصدر مسؤول بالتعليم، أن المعلم يعاني من مرض نفسي وتوجد خلافات بينه وبين والدة زوجته التي تعمل مديرة للمدرسة، الذي حاول المدرس اقتحامها بعد اشتعال النيران به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك