أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» تقيم معسكرا شبابيا في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 7:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» تقيم معسكرا شبابيا في الإسكندرية

علي كمال
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 7:11 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 7:11 م

صبري: ندوة تثقيفية عن المشاركة السياسية للشباب ومواقع التواصل وتأثيرها بالإسكندرية


أقامت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري، اليوم الأحد، المعسكر الشبابي، بمحافظة الإسكندرية، وذلك بمشاركة أمانات الشباب للحزب في ثلاثة محافظات وهم "الإسماعيلية_ بني سويف_ الإسكندرية".

ونظمت أمانة الشباب المركزية، ندوة تثقيفية، بالمدينة الشبابية، في مركز أبو قير، بحضور كل من المهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية، وأحمد بيومي أمين مساعد الشباب، وعماد راغب أمين مساعد الشباب، ومحمد فريد، وعمر عاطف أعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب، والدكتور محمد مسعد أمين شباب الإسكندرية، ومحمود سيد أمين شباب الاسماعيلية، وحضور مميز من أمانة شباب الاسماعلية وأمانة شباب بني سويف.

وعلى هامش المعسكر الشبابي، تم فتح لقاء ونقاش حول العديد من القضايا السياسية المطروحة على الساحة.

وقال المهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية بحزب مستقبل وطن، أن الحزب يستطيع أن يؤهل الشباب في مجلس المحليات ومجلس النواب، مشيرًا إلى أن شباب مستقبل وطن يتلخص في قيمه وأخلاقه وتفكيره من الشباب المجتمع المدني المخلص لوطنه.

ونوه "صبري"، خلال كلمته فى المعسكر الشبابي، على أن حزب مستقبل وطن يحتوي شباب المجتمع الواعي من مبادرات وأفكار ومشاركات في منتدى الوطنية.

وأكد أمين شباب الجمهورية بحزب مستقبل وطن، أن السوشيال ميديا جزء من المجتمع السياسي الشبابي من الأفكار والانتماء الفكري أن صعب أن نكون جزءا من الأفكار التي يطرحها الآخر في تريند لازم يكون لينا فكر خاص بكل شخص أو شاب.

وتابع: "أن دوري الحزب هو جمع أكبر قاعدة شبابية من المجتمع الشبابي الرياضي في جميع المحافظات وبأكبر قاعدة شبابية نطمح أن نمكن الشباب من المناصب القيادية في الدولة وفي جميع المجالات ونحرص أيضًا أن شباب مستقبل وطن بيحارب الفساد والإرهاب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك