الأربعاء 20 مارس 2019 2:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

بالصور.. قنوات Ten تحتفل بإطلاق البرنامج الكوميدي الجديد «الدور على مين»

حاتم جمال الدين
نشر فى : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 4:38 م | آخر تحديث : الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 12:14 ص

سامح حسين: نقدم ارتجالات لا تلعب على التابوهات.. الديهي: نبحث عن لبرنامج عروض مسرحية.. عبد الحميد: نتطلع لأعمال تترك بصمة إيجابية


احتفلت قناة Ten، بإطلاق النسخة العربية من برنامج الفورمات الكوميدي "الدور على مين؟" والمقرر إذاعة أولى حلقاته اعتبارا من سهرة بعد غدا السبت، البرنامج من تقديم نجم الكوميديا سامح حسين، ويشارك فيه مجموعة المواهب الشابة التي تأخذ موقعها أمام الشاشة عبر مواقف يلعب فيها الارتجال دورا كبيرا.

بدأ الاحتفال بعرض حلقة من البرنامج الذي يمثل مسابقات في الأداء الكوميدي بين مجموعة الممثلين الشباب، فيما يلعب سامح حسين دور الحكم ومقدم البرنامج.

وبحضور نجم البرنامج ومقدمه سامح حسين، ومخرجه باسل مبارك ومنتجه أحمد فهمي، والإعلاميين نشأت الديهي وعمرو عبد الحميد ممثلا لإدارة قناة Ten، أُقيم الاحتفال بالبرنامج في أحد الفنادق بقلب القاهرة، وأكد سامح حسين اعتزازه بهذه التجربة، والتي يقدم من خلاها كوميديا نظيفة بعيدة عن الإسفاف، أو اللعب على التبوهات الثلاثة الثابتة الدين والجنس والسياسة.

وأعرب نجم الكوميديا عن سعادته بعرض البرنامج على قناة Ten، التي وصفها بالشاشة المحترمة، وداعب الديهي وعبد الحميد بقوله: "أنا كنت بتلكك علشان أقدم حاجة على هذه القناة".

وأضاف سامح حسين أن ما جذبه لخوض تجربة تقديم برنامج هو أن ما يقدمه يمثل شكل جديد للبرامج على الشاشة العربية، فضلا عن أنه يلامس بشكل ما العمل بالمسرح الذي يعشقه، قائلا: "البرنامج بالبلدي كدة لاطش في المسرح".

وأشار المخرج باسل مبارك إلى الصعوبات التي قابلته في تصوير البرنامج، موضحا أن أغلب مشاهد البرنامج كان يتم تصويرها من مرة واحدة، وكان يصور 11 لعبة ليختار منها 6 لكل حلقة، مشيرا إلى فترة التحضير الطويلة قبل التصوير والتي خلقت حالة من التفاهم انعكست على سير العمل، كم بأداء الممثلين، وتفاعلهم.

وأكد المنتج أحمد فهمي أن الاعتماد على الفورمات لا يعني الافتقار للإبداع، ذاكرا أن البرنامج يتم تقديمه من خلال 11 نسخة بلغات مختلفة حول العالم، وكل نسخة لها طابعها الخاص، حيث يقوم كل فريق بالإبداع على الفكرة وتقديم ما يناسب ثقافته وتقليده.

وكشف الإعلامي نشأت الديهي الرئيس التنفيذي للقناة عن وجود توجه للاهتمام بالمسرح، وأن دراسات تجري لأفكار بشأن للتعاون مع بعض الجهات من أجل تقديم شيء للمسرح المصري، قائلا أنه يتطلع لأن يكون هناك برنامج للعروض المسرحية على القناة قريبا.

وقال الإعلامي عمرو عبد الحميد مدير القناة، إنه القناة أطلقت أخيرا مجموعة من البرامج الجديدة، مؤكدا أن قناة Ten لا يعنيها المنافسة مع قنوات أخرى بقدر ما تسعى إلى تقديم شيء مختلف يترك بصمة إيجابية على الشاشة العربية، وهذا ما يتحقق مع "مين عليه الدور؟".

واختتمت الاحتفالية بتكريم إدارة القناة لفريق العمل بالبرنامج ونجومه سامح حسين وومحمد يوسف "اوزو" ومروة الصباحي وأحمد بسيم وأحمد بيلا وشريف حسيني ووليد عبد الغني والمخرج باسل مبارك ومنتجه أحمد فهمي، كما كرمت العاملين بالقناة الذي ساهموا في وصول هذه البرنامج إلى شاشة القناة في أفضل صورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك