اكتمال النصاب القانوني لأول جمعية عمومية لنقابة المهندسين الفرعية بمطروح - بوابة الشروق
الإثنين 17 فبراير 2020 9:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


اكتمال النصاب القانوني لأول جمعية عمومية لنقابة المهندسين الفرعية بمطروح

نقابة المهندسين
نقابة المهندسين
كتب - محمد فتحي
نشر فى : الجمعة 14 فبراير 2020 - 3:31 م | آخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 3:31 م

أعلن خالد عبدالله عيسي، رئيس نقابة مهندسي مطروح الفرعية، اكتمال النصاب القانوني لأول جمعية عمومية لمهندسي مطروح، بحضور أمين صندوق النقابة العامة، مؤمن شفيق.

وقال عيسي في كلمته أمام الجمعية العمومية، إنه شرف بأن يكون اول رئيس لنقابة مطروح الفرعية وشاهد علي ميلادها لافتا ان مهندسي مطروح هم من أعطوه هذا الشرف الكبير وأنه سعي هو ومجلس النقابة خلال الشهور الماضية لتحقيق النجاح لهذا الحلم.

وأضاف أنه لولا دعم مجلس النقابة العامة للمهندسين برئاسة المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين ماولدت نقابة لمهندسي مطروح مثمنا هذا الجهد والدعم الكبير لانشأ اول نقابة فرعية لمهندسي مطروح.

من جهته، أعرب أمين صندوق النقابة العامة للمهندسين، مؤمن شفيق، عن سعادته بحضور انعقاد اول جمعية عمومية لمهندسي مطروح، مشيرا إلى أنه كان حريص كل الحرص علي حضور انتخابات نقابة مطروح ايضا نهاية ديسمبر الماضي ليشهد تحقيق حلم طالما انتظره مهندسي مطروح.

وأضاف شفيق في كلمته أمام الجمعية العمومية ان ماشهده في هذه الانتخابات كان مبعث فخر لكل مهندسي مصر خاصة ان عدد الحضور كان كبير وحرفيا كان عرس بمعني الكلمة اعلن من خلاله ميلاد هذه النقابة
مشيرا الي ان ما قدمه مجلس نقابة مطروح الحالي جهد مشكور خاصة أنه خلال فترة قصيرة حقق ميزانية وفائض وهو ما يشير الي جهد كبير يبذله مجلس النقابة برئاسة المهندس خالد عبدالله عيسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك