سجن عاطل 10 أعوام لهتكه عرض طفلة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 9:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سجن عاطل 10 أعوام لهتكه عرض طفلة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 14 أبريل 2019 - 6:26 م | آخر تحديث: الأحد 14 أبريل 2019 - 6:26 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار وحيد صبري، اليوم الأحد، شخص يدعى "أ.ص" عاطل، بالسجن 10 أعوام؛ لإدانته بهتك عرض طفلة تدعى "م.خ.م" 16 عاما"، وذلك في القضية رقم 1738 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة أول العامرية، والمقيده برقم 35 كلي غرب الإسكندرية.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء شريف رؤوف، حول إبلاغه من ولي أمر بقيام المقضي بحقه بهتك عرض نجلته داخل شقة في نطاق دائرة القسم.

كشفت تحريات المباحث قيام المتهم بالتعرف على المجني عليها من محافظة الغربية خلال استقلالها سيارة ميكروباص إلى محافظة الإسكندرية وجلس معها على مقهى في شارع 45 منطقة العصافره، ثم استدرجها عقب ذلك إلى شقة كائنة في منطقة العامرية وبعد أن أغلق عليها الشقة وضع لها منوم في العصير، لعدم الاستغاثة بالجيران وهتك عرضها بالقوة لمدة 10 أيام، مستغلا صغر سنها.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وبعرض الطفلة على الطب الشرعي أكد تعرض عرضها للهتك، فقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: مجدي سلامة، وطارق حافظ، وأمانة سر، فايز بيومي القطعاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك