سيكازوي حكمًا لذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 3:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيكازوي حكمًا لذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

كريم يوسف
نشر في: الثلاثاء 14 مايو 2019 - 5:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 مايو 2019 - 5:20 م

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الثلاثاء على هوية طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي ستجمع الزمالك أمام فريق نهضة بركان المغربي.

ويستضيف الملعب البلدي بركان يوم 19 من شهر مايو الجاري، مباراة نهضة بركان والزمالك، على أن تقام مباراة الإياب في مصر يوم 26 من الشهر ذاته.

واسند الكاف مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية للحكم الدولي الزامبي جاني سيكازوي، والذي كان تعرض للإيقاف والتحقيق معه في العام الماضي، على خلفية اتهامه بالفساد.

وتعرض الحكم الزامبي، للإيقاف، بقرار من لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، على خلفية اتهامه بالتحيز وتقاضي رشوة من إدارة الترجي التونسي، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام أول أغسطس الأنجولي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا 2018، حيث تقدمت إدارة النادي الأنجولي بشكوى لـ "كاف"، ضد سيكازوي، بعد إلغاءه هدفًا صحيحًا للفريق الأنجولي أمام الترجي، قبل أن يتم تبرئته مما نسب إليه من اتهامات.

وعاد سيكازوي لمزاولة عمله مرة أخري، حيث أدار مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي ولوبي ستارز النيجيري، في دور المجموعات للنسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا، ومازيمبي الكونغولي وسيمبا التنزاني، في إياب دور الثمانية للبطولة ذاتها، كما أدار مباراة النجم الساحلي وساليتاس البوركيني، في دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية.

جدير بالذكر أن الزمالك تأهل إلى نهائي الكونفدرالية بعد إقصاء فريق النجم الساحلي التونسي، في حين تأهل نهضة بركان المغربي للنهائي بعد الإطاحة بفريق الصفاقسي التونسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك