الإمارات.. رئيس المجلس الاتحادي مهنئا محمد بن زايد: نعاهدك على السمع والطاعة - بوابة الشروق
الأربعاء 18 مايو 2022 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








الإمارات.. رئيس المجلس الاتحادي مهنئا محمد بن زايد: نعاهدك على السمع والطاعة

أحمد علاء
نشر في: السبت 14 مايو 2022 - 1:38 م | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2022 - 1:38 م

هنّأ صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي في الإمارات، انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات خلفًا للراحل الشيخ خليفة بن زايد، قائلًا: «نعاهده على السمع والطاعة».

وأضاف في تصريحات لقناة «سكاي نيوز عربية»، اليوم السبت، أن الانتقال السلس للقيادة السياسية في دولة الإمارات يحظى بتقدير من الخارج.

وذكر أن بن زايد جعل من الجيش الإماراتي عصريًا، موضحًا أن كل القادة العسكريين في العالم أشادوا بنوعية الجيش وتسليحه وقدراته.

وتحدّث عن بن زايد قائلًا: «قائد طموح للغاية وحليم ومحنك ويتميز بحسن الإنصات والاستماع وينتقي كلماته بحرص ويشعر أيضال بهيبته.. له علاقات مع كل دول العالم واتصالات مباشرة معهم».

وانتخب المجلس الأعلى للاتحاد، اليوم السبت، بالإجماع، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، مبايعته للشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات.

وقال الشيخ بن راشد في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم السبت: «انتخب المجلس الأعلى للاتحاد اليوم أخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً للدولة.. محمد بن زايد هو ظل زايد وامتداده فينا.. ومؤسس مئوية دولتنا.. وحامي حمى اتحادنا.. نبارك له، ونبايعه، ويبايعه شعبنا .. وتنقاد له البلاد كلها ليأخذها في دروب العز والمجد والسؤدد بإذن الله».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك