تحويلات مرورية بميدان هليوبوليس بشارع المنتزه لاستكمال أعمال المترو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحويلات مرورية بميدان هليوبوليس بشارع المنتزه لاستكمال أعمال المترو

كتب- عاطف محمود:
نشر في: السبت 14 يوليه 2018 - 11:50 ص | آخر تحديث: السبت 14 يوليه 2018 - 11:50 ص

أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة عدة تحويلات مرورية بميدان هليوبوليس بشارع المنتزه؛ لتنفيذ مشروع تغيير خط مياه لاستكمال أعمال المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق.

وبمناسبة تنفيذ مشروع تحويل مرافق متعارضة مع المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق؛ مما يستلزم تغيير خط مياه بميدان هليوبوليس بشارع المنتزه أمام مستشفى هليوبوليس في الإتجاهين بطول 4 أمتار لكل اتجاه وقطع شارع الحجاز أمام كنيسة العذراء، على أن تتم الأعمال على 3 مراحل ليلاً فقط:

المرحلة الأولى: تنفيذ قطع عرضي بشارع عبدالعزيز فهمي للقادم من ميدان سانت فاتيما تجاه ميدان هليوبوليس ليلاً فقط من الساعة 12.5 صباحا حتى الساعة 6 صباحا، يومي 13 و14 يوليو الجاري.

المرحاة الثانية: تنفيذ قطع عرضي بشارع المنتزه للقادم من شارع محمد شفيق تجاه هليوبوليس لمدة يوم واحد ليلاً من الساعة 12.5 حتى الساعة 6 صباحا، يوم الجمعة الموافق 20 يوليو الجاري.

المرحة الثالثة: تنفيذ أعمال لحام وربط المواسير بشارع عبدالعزيز فهمي وشارع المنتزه من أعلى الرصيف لمدة يوم واحد ليلاً من الساعة 12.5 حتى الساعة 6 صباحا، يوم السبت الموافق 21 يوليو الجاري.

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة، وإتخاذ الإجراءات التي من شأنها تسيير الحركة المرورية والسير بالمنطقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك