مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات مولدوفا وعلى متنها 180 سائحا - بوابة الشروق
الجمعة 25 سبتمبر 2020 1:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات مولدوفا وعلى متنها 180 سائحا

كمال رشاد
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 12:51 ص | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 12:51 ص

استقبل مطار الغردقة مساء الخميس أولى الرحلات الجوية قادمة من مولدوفا وعلى متنها حوالي ١٨٠ سائحا بعد انقطاع لخطوط الطيران من مولدوفا دام لعدة سنوات تزامناً مع فتح حركة الطيران لاستقبال السياحة الخارجية.

استقبلت سلطات مطار الغردقة الدولي وقيادات الغردقة ومسئولي شركات السياحة السائحين القادمين من مولدوفا بالورود والأغاني والطبل والمزمار البلدي.

وكشف الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر فى تصريح صحفى عن تخصيص فرق طبية من الحجر الصحي والطب الوقائى وجرى توقيع الكشف الطبى على جميع الركاب وتطبيق الإجراءات الاحترازية للتأكد من خلوهم من أي إصابات بكورونا.

وأوضح إيهاب شكرى رئيس مجلس إدارة إحدى شركات السياحة أن المباحثات المصرية نجحت في عودة أولى الرحلات من مولدوفا عقب فتح أولى رحلات خط طيران "مولدوفا - الغردقة" بعد انقطاع دام لعدة سنوات عديدة، وذلك عقب التنسيق بين الجهات المصرية وشركات الطيران الملدوفي.

مضيفا أنه سيتم تسيير رحلة أسبوعية كمرحلة أولى على أن يتم زيادة الرحلات تباعا خلال الموسم وذلك كخطوة أولى لاستعادة الحركة السياحية لافتا إلى أن عودة السياحة حاليا خطوة هامة لوضع مصر على خريطة السياحة العالمية مرة أخرى بعد جائحة كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك