عقد إمتحان تأهيلي لطلاب الإمتياز بـ«تمريض الإسكندرية» - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 3:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عقد إمتحان تأهيلي لطلاب الإمتياز بـ«تمريض الإسكندرية»

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية
الإسكندرية ـ هدى الساعاتي
نشر في: الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 11:48 ص | آخر تحديث: الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 11:48 ص

وافق مجلس جامعة الإسكندرية فرع مطروح، أمس الأحد، على عقد إمتحان تأهيلى لطلاب الإمتياز بكلية التمريض، وكذلك تطبيق الاستبيان الطلابي على جميع أعضاء هيئة التدريس في نهاية كل تيرم دراسي.

وشدد الدكتور محمد إسماعيل عبده نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون فرع مطروح، - خلال إجتماع المجلس - على تطبيق المعايير ومتابعة الأعباء التدريسية التي وافق عليها مجلس الجامعة وآلية تنفيذيها بكليات ومعاهد الجامعة، وضوابط الندب الجزئي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وكذلك القواعد الخاصة بمستوى اللغة الأجنبية لطلاب الدراسات العليا بالجامعة.

وتزامنًا مع احتفال جامعة الإسكندرية باليوبيل الماسي ودور الجامعة في مجال خدمة المجتمع، قرر المجلس تشكيل لجنة لدراسة المقترح المقدم من كلية الإدارة الفندقية بمطروح؛ بشأن إقامة مؤتمرًا دوليًا عن السياحة في واحة سيوة، تنشيطًا لحركة السياحة ووضع الواحة على خريطة السياحة المصرية.

ووجه رئيس المجلس، كليات الفرع، بسرعة الإنتهاء من إعداد كتيب خاص ببيانات الكليات من حيث نشأتها وأعداد الطلاب بها والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والأقسام المختلفة؛ وذلك للمشاركة فى احتفال الجامعة باليوبيل الماسي.

وناقش المجلس، وضع جدول تقييم نشاط عضو هيئة التدريس المتقدم للترقية لدرجة أستاذ، أستاذ مساعد بكليات الفرع، من حيث الأنشطة التدريسية وأعمال الجودة والأنشطة البحثية والأنشطة الجامعية والمجتمعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك