الكويت تسحق تايوان بتسعة أهداف في تصفيات المونديال - بوابة الشروق
السبت 7 ديسمبر 2019 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

الكويت تسحق تايوان بتسعة أهداف في تصفيات المونديال

د ب أ
نشر فى : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 8:23 م | آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 8:23 م

سحق المنتخب الكويتي نظيره التايواني 9 / صفر، اليوم الخميس، في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022، وكأس أمم آسيا 2023.

وتقدم المنتخب الكويتي عبر مهاجمه يوسف ناصر في الدقيقة 21 و، ثم سجل فهد الإبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 42، قبل أن يضيف مبارك فنيني الهدف الثالث في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 55 سجل بدر المطوع الهدف الرابع، ثم عاد يوسف ناصر ليسجل الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 59، قبل أن يسجل فيصل الحربي الهدف السادس في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 73 سجل نواف الخالدي الهدف السابع، فيما سجل لي شان مدافع تايوان الهدف الثامن في شباك فريقه بالخطأ في الدقيقة 77، قبل أن يختتم فيصل عجب مهرجان الأهداف بالهدف التاسع في الدقيقة 81.

ورفع المنتخب الكويتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، خلف المنتخب الأسترالي المتصدر،فيما بقي المنتخب التايواني بدون رصيد من النقاط في المركز الخامس والأخير.

بدأت المباراة بمحاولات من المنتخب الكويتي الذي سعى لتسجيل هدف مبكر في شباك نظيره التايواني، لكنه فشل في ذلك بسبب سوء الحظ في أكثر من مناسبة.

بينما بدا المنتخب التايواني وكأنه غير متواجد في المباراة تمامًا، حيث تراجع بكثافة إلى منطقة جزاءه في محاولة منه لمنع اهتزاز شباكه بالأهداف.

وفي الدقيقة 17 سدد يوسف ناصر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن وي شي بان حارس مرمى تايوان أمسك بالكرة ببراعة.

وجاءت أول أهداف المنتخب الكويتي في الدقيقة 21، عن طريق يوسف ناصر، الذي تلقى كرة عرضية من مبارك الفنيني ليوجه ضربة رأس في شباك تايوان معلنًا أول أهداف المباراة.

وكاد ناصر أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 34، حينما سدد كرة قوية من مسافة بعيدة، لكن بان تصدى للكرة وأبعد الخطر عن مرماه.

وفي الدقيقة 42 جاءت ثاني أهداف المباراة للمنتخب الكويتي عن طريق فهد الإبراهيم، الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، لم ينجح بان في التعامل معها لتسكن الشباك.

وأضاع فيصل الحربي فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة من بدر المطوع أمام المرمى الخالي لكنه لعب الكرة فوق العارضة.

ومع بداية الشوط الثاني كثف المنتخب الكويتي من هجماته من أجل تسجيل أهداف أخرى، وكان له ما أراد في الدقيقة 49 عن طريق مبارك فنيني، الذي تلقى تمريرة من فيصل الحربي في مواجهة المرمى تمامًا، ليسجل الهدف الثالث.

وواصل المنتخب الكويتي سيطرته على مجريات الأحداث، وسط استسلام تام من المنتخب التايواني الذي كان محاصرًا داخل منطقة جزاءه بدون أي مقاومة.

وفي الدقيقة 55، استلم المخضرم بدر المطوع كرة داخل منطقة جزاء تايوان، ليضعها بطريقة رائعة فوق حارس المرمى، مسجلًا الهدف الرابع.

وانفرد يوسف ناصر بمرمى تايوان، ليضع الكرة في الشباك معلنًا تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 59.

وبعد ثلاث دقائق ، تمكن يوسف الحربي من تعويض فرصته الضائعة في الشوط الأول، ليسجل الهدف السادس للمنتخب الكويتي.

وفي الدقيقة 73 سجل شبيب الخالدي الهدف السابع للمنتخب الكويتي، الذي تلقى تمريرة من سامي الصانع، ليضع الكرة في الشباك مباشرة.

وواصل الصانع تألقه في المباراة، وساهم في صناعة الهدف الثامن للمنتخب الكويتي، بعدما لعب كرة عرضية داخل منطقة جزاء المنتخب التايواني ليسجل مدافعه واي شين الهدف الثامن في شباك فريقه بالخطأ.

وفي الدقيقة 80 جاء الهدف التاسع للمنتخب الكويتي عن طريق فيصل عجب، الذي استغل كرة أعادها المدافع التايواني بالخطأ إلى حارس مرماه، ليسجل الهدف التاسع.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني والمباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الكويت 9 / صفر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك