كوبر غاضب من اعضاء اتحاد الكرة بسبب وديات الفراعنة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوبر غاضب من اعضاء اتحاد الكرة بسبب وديات الفراعنة

حسين شعبان
نشر في: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 3:43 م | آخر تحديث: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 3:43 م

حالة من الغضب ، تسيطر علي الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ، بسبب عدم تحديد مسئولي اتحاد الكرة ، جدول وديات الفراعنة خلال فترة الإعداد لكأس العالم بروسيا الصيف المقبل .

رغم اتفاق اتحاد الكرة "شبه الرسمي" مع البرتغال لإقامة مباراة ودية 24 مارس المقبل بسويسرا ، على أن يشارك المنتخب البرتغالي بكامل نجومه بقيادة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ، في الوقت الذي لم يتم تحديد المواجهة الثانية مع احد المنتخبات ، والتي من المنتظر ان يكون طرفها المنتخب البلغاري ، نظرا لتشابه أسلوبه لعبه مع روسيا ، لكن مسئولي الاتحاد في بلغاريا ، طلبوا الحصول علي  100 ألف يورو ، للتنازل عن حقوق الاعلانات والبث الفضائي لصالح احدى القنوات الرياضية المصرية   ، اسوة بما حدث مع الاتحاد البرتغالي الذي سيحصل علي 300 الف يورو .

وكان هيكتور كوبر ، قد صب غضبه علي مسئولي اتحاد الكرة ، بسبب رغبة بعض الاعضاء في فرض منتخبات معينة لمواجهتها ، وهو الامر الذي رفضه المدير الفني وتمسك بخوض لقاءاته الودية مع مدراس مشابهة للمنتخبات التي سيواجها الفراعنة في المونديال ، وتحديدا روسيا واورجواي والسعودية .

ويبدأ المنتخب اولي مواجهته بالمونديال أمام منتخب اوروجواي 15 يونيو القادم في اطار لقاءات المجموعة الاولي ، والتي تضم بخلاف المنتخبين كلا من روسيا صاحبة الملعب والجمهور ، ومنتخب السعودية .

وكان كوبر ، قد استقر علي فترة الاعداد التي ستشمل 4 ودية ، علي فترتين الأولي في مارس خلال الفترة من 19 الي 27 ، علي ان تكون المباراتين خارج مصر ، بينما المعسكر الثانى سيكون فى الفترة من 23 أو 24 مايو  وحتي انطلاق المونديال ، وسيتم خلالها خوض مباراتين امام كلا من المكسيك والامارات وهما المدرستين الاقرب لمواجهتما ، نظرا لتشابة اسلوب لعبهما مع اورجواي والسعودية .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك