محافظ بني سويف يعقد لقاء جماهيريا مع شباب المحافظة - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف يعقد لقاء جماهيريا مع شباب المحافظة

بني سويف- حازم الخولي
نشر في: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 1:18 م | آخر تحديث: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 1:18 م

طالب المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، شباب المحافظة بأن يستثمروا أوقات فراغهم في عمل مفيد يخدم المجتمع الذي يعيشون فيه، مشيرًا إلى وجود مشروعات عديدة ينبغي أن يشاركوا فيها مثل القضاء على الأمية بالقرى، ورفع وعي المواطن والمساهمة بالجهد والوقت في تنفيذ المشروعات التنموية.

وأشار المحافظ، إلى بعض عوامل نجاح الفرد وتميزه، منها عدم إضاعة وقت الفراغ والتفاني في خدمة المجتمع وبر الوالدين، وتحديد الأهداف والاجتهاد في تحقيقها، والعمل على تطوير القدرات والمهارات التي يمتلكها الشخص، مؤكدًا أن هذه النقاط عند مراعاتها، تثمر مواطنًا ناجحًا ومتميزًا وقدوة يُحتذى به، وصورة مشرفة لوالديه ولأسرته وقريته ومحافظته ووطنه.

جاء ذلك خلال لقائه الجماهيري بالمواطنين بعدد من القرى لشرح أهداف المحافظة في خطتها التنموية، وحشد كافة الجهود في سبيل تحقيقها بمعدلات إنجاز أعلى وفي أوقات قياسية.

وخاطب "حبيب"، الشباب قائلًا: "لا تضيعوا أوقاتكم حتى لا تندموا بعد فوات الآوان، فأنتم الأمل والمستقبل، ومن أجلكم نعمل جميعًا، فيجب أن تساعدونا في مشوارنا نحو التنمية"، لافتًا إلى بعض النماذج الشبابية الناجحة مثل اللاعب محمد صلاح، لاعب المنتخب القومي الأول لكرة القدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك