هل يتحول فندق سياج المهجور إلى وكرا للمخدرات؟ - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هل يتحول فندق سياج المهجور إلى وكرا للمخدرات؟

مصطفى بكر:
نشر في: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 1:14 م | آخر تحديث: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 1:14 م

الأهالي: حوادث سرقة وضرب وتعاطي مخدرات داخله يوميا.. والأمن: حملات مكثفة لضبط الخارجين عن القانون


تقدم أهالى المنطقة بمنطقة اللبينى بالمريطة بشارع الهرم بعدة شكاوى من تحول فندق سياج المهجور، من مكان لاستقبال الزوار إلى وكرًا لتعاطي المخدرات وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وتضمنت الشكاوى أن الفندق منذ احتراقه فى وقت سابق بالكامل وسرقة محتوياته، يحدث داخله أعمال خارجة عن القانون، كانت آخرها اختطاف محامية من قبل 3 عاطلين، وسائق توكتوك وسرقة متعلقاتها مدعية أمام النيابة بتعدي المتهمين عليها جنسيًا.

«الشروق» انتقلت إلى الفندق المهجور، الذى يتكون من 10 طوابق، وبمجرد أن تطأ قدماك داخله تشاهد الدمار الذى لحق به، فضلاً عن انتشار للكثير من الحقن، وآثار لجلسات مكونة من قوالب الطوب والخشب، واستمعت «الشروق» لأهالي المنطقة الذين طالبوا بسرعة وضع حواجز وخدمات أمنية لمنع وصول اللصوص.

بدأ الحاج سعيد الفيومي، حارس عقار، يروي جرائم التى تقع داخل الفندق قائلا: "يعيش أهالى المنطقة بعد الساعة السادسة مساءً فى حالة رعب، بسبب تردد الكثير من البلطجية ومدمني المخدرات على الفندق، مشيرًا إلى أن الفندق شهد الكثير من حوادث السرقة أخرها سرقة شاب بالإكراه، وسرقة الهواتف المحمول من الأشخاص المترجلين من أمامه، فضلاً عن دخول اللصوص ليل نهار إلى الفندق للهروب داخل غرفه الكثيرة، وحرصًا على حياة المجني عليهم لا يحاولون تتبعهم.

وأضاف حارس العقار، أن الفندق شهد العديد من الحرائق، ولا أحد يعرف مصدرها، وتأتى بعدها أجهزة الأمن للإطفاء دون معرفة سبب نشوبه.

فيما، قال (صابر.م) صاحب محل مفروشات، إن اللصوص سرقوا الكابلات الكهربائية التى بداخله ما تسبب فى اشتعال الحرائق المتعددة، مضيفاً أن العديد من مدمني المخدرات كثيرًا ما يترددون على الفندق المهجور لتعاطى المواد المخدرة، ويطالب أجهزة الأمن بوضع خدمات أمنية فى محيط الفندق وبناء أسوار تمنع دخول المتعاطين واللصوص والمسجلين.

وفى السياق ذاته، أشارت كرستين شنودة، أحد سكان المنطقة، إلى أنها أحد ضحاياه حيث تعرضت لحادث سرقة أمامه، ففى أثناء سيرها بجوار الفندق فوجئت بشخصين يخطفون حقيبة يد ولاذوا بالفرار، بعدها شعرت بعدم الأمان وحررت محضر بالوقعة.

ويحكي عم أحمد، عامل نظافة، "بنظف في الشارع الرئيسي، وبخاف أدخل هذا الفندق أو أنظف أمامه محدش ضامن عمره، وبطالب المسئولين بتأمين هذا المكان وحسن استغلاله للسياحة مرة أخرى".

من جهته، قال مصدر أمني بمديرية أمن الحيزة، إن الأجهزة الأمنية تشن حملات من الحين لآخر لضبط الخارجين عن القانون، والصادر ضدهم أحكام جنائية، وإحالتهم إلى النيابة المختصة التى تتخذ الإجراءات القانوينة، مشيرًا إلى أنه فور تلقي الأجهزة الأمنية بلاغات أو شكاوى من المواطنين يتم توجيه قوة أمنية إلى الفندق المهجور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك