روبليف يواصل انطلاقته في الموسم الجديد ويتأهل لدور الثمانية ببطولة أديلايد للتنس - بوابة الشروق
السبت 29 فبراير 2020 7:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


روبليف يواصل انطلاقته في الموسم الجديد ويتأهل لدور الثمانية ببطولة أديلايد للتنس

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 15 يناير 2020 - 11:57 ص | آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 11:57 ص

واصل الروسي أندريه روبليف انطلاقته القوية في الموسم الجديد وتأهل إلى دور الثمانية ببطولة أديلايد الأسترالية للتنس للرجال، بعدما تغلب على الأمريكي سام كويري 6 / 3 و6 / 3 اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة.

وبعد أيام قليلة من تتويجه بلقب بطولة قطر المفتوحة، استهل روبليف مشواره في البطولة الأسترالية بعرض قوي أمام كويري، ليحسم المصنف الثالث للبطولة بطاقة التأهل.

وقال روبليف "لم أستطع النوم طوال الليل بسبب فارق التوقيت، لكنني سعيد حقا بالطاقة التي ظهرت بها اليوم. قدمت مباراة جيدة حقا وأنا سعيد بأنني تنافست مع هذا اللاعب الرائع."

واحتاج روبليف إلى 55 دقيقة للتغلب على منافسه والتفوق عليه 2 / 1 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المباريات التي جمعت بينهما، كما حقق روبليف الانتصار الخامس له هذا الموسم دون أي هزيمة حتى الآن ودون خسارة أي مجموعة.

ويلتقي روبليف في دور الثمانية، البريطاني دانييل إيفانز الذي كان قد حسم تأهله بالفوز على الكازاخستاني ألكسندر بوبليك أمس الثلاثاء.

وصعد الإسباني بابلو كارينو بوستا المصنف الرابع للبطولة إلى دور الثمانية أيضا بالفوز على الفرنسي جيريمي شاردي 6 / 3 و6 / 2 ، ليكون الانتصار الثاني لكارينو بوستا مقابل أربع هزائم في سجل مبارياته أمام شاردي.

ويلتقي كارينو بوستا في دور الثمانية، الجنوب أفريقي لويد هاريس الذي تأهل بالفوز على الصربي لاسلو جيري 7 / 6 و6 / 3 .

كذلك تأهل الأمريكي تومي بول بفوزه على الأورجوياني بابلو كويفاس 6 / 1 و6 / 2 وسيلتقي في مباراته المقبلة، الإسباني ألبرت راموس فينولاس الذي تأهل بالفوز على مواطنه جومي مونار 7 / 6 و6 / 3 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك