ناجي: الشناوي سيضحى من أجل الأهلي.. وسيكون بديلًا أمام الساورة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ناجي: الشناوي سيضحى من أجل الأهلي.. وسيكون بديلًا أمام الساورة

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 15 مارس 2019 - 10:38 ص | آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2019 - 10:38 ص

كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، عن ظهور الحارس محمد الشناوي على مقاعد بدلاء النادي الأهلي في مباراة الأحمر المقبلة أمام شبيبة الساورة الجزائري، في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد الشناوي في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الخميس، "تحدثت مع الشناوي منذ قليل، وأخبرني أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي يعمل جاهدًا على تجهيزه لكي يكون بديلًا في مباراة الساورة".

وكان الشناوي تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام فيتا كلوب ليشارك الحارس الثالث علي لطفي بدلاً منه، وذلك لغياب شريف إكرامي الحارس الثاني للأحمر بسبب الإصابة.

وأضاف ناجي:"الشناوي لن يشارك في البداية، سيجلس على مقاعد البدلاء (متربط، ومتلصم، وربنا يستر)، وبالتأكيد مشاركته مصاباً أفضل من مشاركة أحد اللاعبين في مركز حارس المرمى".

وأشاد ناجي بحارس المنتخب في كأس العالم قائلاً:"الشناوي سيقوم بالتضحية من أجل الفريق، أود أن أشكره على ذلك، هذا الحارس اعتاد التضحية من أجل فريقه".

وأتم ناجي تصريحاته:"سيكون هناك حلول من الأهلي لمشاركة الشناوي في حالة إصابة الحارس علي لطفي أثناء المباراة"، موضحًا "في كرة القدم هناك دائماً حلول، ولا يوجد لاعب لا يشارك بدون إصابة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك