مايكل أوين: لا يوجد عذر لـ صلاح في الفرصة المهدرة أمام ريال مدريد - بوابة الشروق
الجمعة 7 مايو 2021 4:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


مايكل أوين: لا يوجد عذر لـ صلاح في الفرصة المهدرة أمام ريال مدريد

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 15 أبريل 2021 - 12:25 م | آخر تحديث: الخميس 15 أبريل 2021 - 12:25 م

انتقد مايكل أوين، نجم المنتخب الإنجليزي السابق، محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي بعد إهداره لفرص سهلة خلال مواجهة الريدز أمام ضيف ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي حديثه على قناة «بي تي سبورت» قال أوين إنه لا يوجد عذر لصلاح لعدم هز الشباك في الدقيقة الثانية من المباراة، واصفا الفرصة التي أتيحت له بأنها فرصة سهلة للغاية.

وأضاف أوين: «هناك الكثير من الفرص الجيدة في الشوط الأول لكن لا يسعني إلا أن أعتقد أن أول فرصة منهم والتي أتيحت لـ صلاح، مستوى الصعوبة فيها لم يكن كبيرًا على الإطلاق، لا يوجد عذر لإهدار مثل هذه الفرص».

وتابع: «في الشوط الثاني ، حصل صلاح على فرصة جيدة أخرى قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة ، لكنه لم يتمكن من إخراج الكرة من تحت قدميه، وفي النهاية تم التصدي لتسدسدته من الدفاع وتحويلها للخارج».

وأوضح: «محمد صلاح أجرى ثلاث أو أربع لمسات لإخراج الكرة من قدميه، لا تفهموني بشكل خاطئ لقد لعب بشكل جيد اليوم، ولكن تلك الأمور الصغيرة في منطقة الجزاء أحدثت كل الفرق».

وتعادل ليفربول مع ضيفه ريال مدريد بدون أهداف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعبه أنفيلد مساء أمس، الأربعاء، وودع البطولة بسبب الخسارة 1-3 في مدريد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك