إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب كلب في الدقهلية - بوابة الشروق
الخميس 6 مايو 2021 2:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب كلب في الدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الخميس 15 أبريل 2021 - 2:04 م | آخر تحديث: الخميس 15 أبريل 2021 - 2:04 م

أصيب 5 أشخاص بكدمات وجروح متفرقة في مشاجرة بقرية "الحاكمية" مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية؛ بسبب خلافات الجيرة وتضررهم من قيام أحدهم من تربية "كلب".

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة بقرية "الحاكمية" دائرة المركز.

وبانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كلا من (طرف أول) "أسامه ر." 41 سنة، موظف بالنيابة الإدارية بميت غمر، مصابا بجرح قطعي متهتك في فروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وزوجته "عبير أ." 44 سنة، ربة منزل، مصابة بكدمة في فروة الرأس، وابنهما "باهر" 21 سنة طالب، مصابة بكدمات في فروة الرأس.

و(طرف ثان) "شعبان ع." 72 سنة، بالمعاش، وشقيقه "فوزي ع." 67 سنة، بالمعاش مصابا بجرح قطعي في الرأس وكدمات بالوجه، وابن الثاني "أحمد" 22 سنة، عامل، جميعهم يقيمون بذات القرية.

وسبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها كلا منهم على الآخر بالضرب بالأيدي وآلة حادة "سكين" بحوزة السادس، وإحداث الإصابات المشار إليها، وذلك لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة، وتضرر الطرف الأول من قيام الطرف الثاني بتربية كلب أمام منزلهما.

تم ضبط طرفي المشاجرة والأداة المستخدمة بحوزة السادس، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهام فيما بينهم لذات الخلاف، تم نقل المصابين إلى مستشفى ميت غمر العام، حيث تلقوا العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج عدا الأول.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7134/ 2021 جنح مركز ميت غمر، وجاري العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك