لياقتي مهارتي .. انطلاق فعاليات مشروع (الرياضة من أجل التنمية) بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لياقتي مهارتي .. انطلاق فعاليات مشروع (الرياضة من أجل التنمية) بجنوب سيناء

رضا الحصري:
نشر في: الجمعة 15 أبريل 2022 - 12:18 ص | آخر تحديث: الجمعة 15 أبريل 2022 - 12:18 ص

أطلقت مديرية الشباب بجنوب سيناء اليوم الخميس، فعاليات مشروع برنامج الرياضة من أجل التنمية تحت شعار"لياقتي مهارتي" بمركز شاب شرم الشيخ، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وإشراف محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء.
وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن البرنامج يهدف إلي تنمية المهارات الحياتية للفتيات، وتنميتهم مجتمعيًا من خلال الرياضة، و ومن المقرر أن يجري توزيع بعض الجوائز علي المتميزات منهن يوميًا.
وأوضح وكيل الوزارة في تصريح لـ"الشروق" أن المشروع حظي بدعم من منظمة اليونيسيف، ووزارة الشباب والرياضة، بهدف تهيئة بيئة داعمة للنشء في مصر، وذلك في إطار سعي وزارة الشباب والرياضة إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال إدماج جميع شرائح المجتمع المصري، وتحقيق التنمية المجتمعية المستدامة من خلال ممارسة الرياضة.
جدير بالذكر أن مشروع برنامج الرياضة من أجل التنمية يستهدف 3آلاف فتاة على مستوى الجمهورية بدعم من منظمة اليونسيف، بهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال إدماج جميع شرائح و فئات المجتمع للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، والمساهمة في رفع الوعي الثقافي الرياضي لدى المجتمع المصري، و وخاصة الفتاة و المرأة المصرية لكونها لها دور فعال في المرحلة الحالية و المستقبلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك