«تعليم الغربية»: لم نتلق شكاوى باعتداء أولياء أمور على مراقبين لجنة «جول جمال» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم الغربية»: لم نتلق شكاوى باعتداء أولياء أمور على مراقبين لجنة «جول جمال»

علاء شبل:
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2019 - 4:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2019 - 4:32 م

قال محمد فاروق، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الأربعاء، إن غرفة العمليات والطوارئ المكلفة بمتابعة سير الامتحانات لنهاية العام بلجان الشهادة الإعدادية، لم تتلق أي شكاوى من مراقبي اللجان ومتابعي الامتحانات حول تعرضهم للضرب أو الاعتداء من جهة أولياء أمور الطلاب بمدرسة "جول جمال" بقرية بشبيش في مركز المحلة الكبرى.

ووجه وكيل الوزارة، الدكتور هاني مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية، بتشكيل لجنة من الشؤون القانونية بالتنسيق مع أعضاء لجنة من الرقابة والمتابعة والانتقال إلى مكان المدرسة، والتأكد من وجود وقائع اعتداء على المراقبين والملاحظين من عدمه، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد وكيل الوزارة أنه تحرى صحة الواقعة ولم يرد لرئيس لجنة شئون الامتحانات أي شكاوى من لجان مدرسة جول جمال التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية، فضلاً عن عدم وجود محاضر شرطة بمركز المحلة تفيد بأي وقائع اعتداء على مراقبي لجان المدرسة المذكورة.

وشدد فاروق على مديري الإدارات التعليمية، بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء، لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، وطالب بسرعة التواصل مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى المديرية والإدارات التعليمية العشر بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك