كوكا: شعرت بالظلم بعد استبعادي من كأس العالم.. وصلاح قدوة للجميع - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 1:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوكا: شعرت بالظلم بعد استبعادي من كأس العالم.. وصلاح قدوة للجميع

شريف أبوحمد
نشر في: السبت 15 يونيو 2019 - 11:04 م | آخر تحديث: السبت 15 يونيو 2019 - 11:17 م

أكد أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني والمنتخب الوطني، أنه شعر بالظلم عقب استبعاده من قائمة المنتخب المشاركة في مونديال روسيا 2018.

وقال كوكا في حوار لصحيفة "جارديان" البريطانية :"شعرت بالظلم الكبير عقب استبعادي من قبل الجهاز الفني للمنتخب، لأنني كنت في التصفيات رفقة المنتخب وأقاتل من أجل بلدي، وكانت مفاجأة بالنسبة لي عدم خوض كأس العالم".

وأضاف:" استبعادي كان دافع كبير لي من أجل العودة لصفوف المنتخب مرة أخرى، وبالفعل سأشارك في كأس الأمم الأفريقية 2019، وأسعى لتقديم كل ما لدي من أجل المنتخب".

 وعن محمد صلاح نجم ليفربول قال:" صلاح لاعب متواضع وقدوة لكل المصريين، اللعب بجواره أمر عظيم، وهو أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم".

وأضاف:" أعرف صلاح جيدا فهو بمثابة أخ بالنسبة لي، وأعرفه منذ الطفولة، ولعبت معه في مختلف الأعمار السنية مع المنتخب الوطني".

وتابع:"من لا يشجع ليفربول في مصر الآن؟ فلقد أصبحت شعبية الفريق في مصر تتجاوز برشلونة ومانشستر يونايتد، فالجميع يشجعه من أجل صلاح".

وعن كأس الأمم الإفريقية القادمة قال:"بالنسبة لنا هو أمر مميز خوض البطولة في أرضنا وأمام جماهيرنا، نعلم صعوبة التحدي القادم ولكن سنحاول تقديم أداءً جديدًا والفوز باللقب من أجل جماهير الكرة المصرية".

وتحدث كوكا عن حلمه في الفترة المقبلة:" أحلم باللعب في الفرق الكبرى بالدوري الإنجليزي، فهو أفضل دوري في العالم بالنسبة لي كذلك الإسباني، فدائمًا ما أحلم باللعب في أحد هذين الدوريين، ولا أعلم ماذا سيحدث غدًا، فربما سأصل إلى حلمي".

وينافس المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديموقراطية، حيث يستهل مشواره بمواجهة زيمبابوي في افتتاح البطولة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك