شوبير: صفقات الأهلي المنتظرة «مش تقيلة» - بوابة الشروق
الإثنين 26 سبتمبر 2022 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

شوبير: صفقات الأهلي المنتظرة «مش تقيلة»

الشروق
نشر في: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 11:07 ص | آخر تحديث: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 11:08 ص

قال أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق إن الصفقات المنتظر أن يبرمها النادي الأهلي في الفترة المقبلة لن تكون قوية.

وقال شوبير في تصريحات ببرنامجه الإذاعي على أون سبورت اف ام: "الأهلي كان يواجه المقاصة في مباراة كان يعتقد الجميع (أنها خلصانة قبل ما تبدأ) ".

وأضاف: "الأهلي بطل الأبطال، والمقاصة أول الفرق الهابطة من الدوري العام، ويغيب عنه كريم حلاوة وعلي فتحي، ورغم كل ذلك (متحسش إن ده الأهلي، الأمر صعب جدًا) ".

وتابع:" (بصراحة مبقتش فاهم ومش عارف العيب فين بالظبط)، هل هي إمكانيات لاعبين ؟ أم إمكانيات جهاز فني ؟ أم روح مفتقدة ؟ لا أعرف.. أمر عجيب وغريب جدًا أن نرى الأهلي بهذا الشكل وهذه الروح) ".

وأكمل: "يجب على الجميع أن يراجع نفسه.. أليو ديانج أفضل لاعب في فريق الأهلي، ومحمود متولي الكرة تخرج من قدميه بشكل صحيح، ومحمد أشرف ظهر بشكل جيد عندما شارك، اثنين أو ثلاثة لاعبين فقط هم الجيدين في فريق الأهلي".

وواصل: "الأهلي به ميزة الآن هي أنه لا يستقبل أهداف، لكنه لا يهاجم، ولا يوجد شكل هجومي للفريق، تستطيع من خلاله أن تقول أن هذا الفريق قوي أو مرعب".

وأشار:" (حتى لو خسران دوري أو أي بطولة.. ده مش الأهلي بمنتهى الأمانة.. الأمر مقلق ويخوف وغير مطمئن، مهما كان الكلام على الصفقات) ".

وأتم شوبير: "بالنسبة للصفقات أحب أن أحتفظ بالأسماء لنفسي، لكن الأسماء (مش تقيلة أوي.. الأسماء اللي بيتفاوض معاها الأهلي مش تقيلة أوي، مش اللي هي تشيل فريق، مفيش لاعب منور كده.. الأهلي بيتفاوض مع لاعب إنبي ولاعب من بيراميدز ولاعب من الخارج) ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك