السعودية تتعادل مع العراق في الدورة الرباعية الودية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السعودية تتعادل مع العراق في الدورة الرباعية الودية

د ب أ
نشر في: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 10:15 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 10:15 م

 

افلت المنتخب السعودي من (الأخضر)هزيمة محققة على أرضه ووسط جماهيره وتعادل مع ضيفه المنتخب العراقي (اسود الرافدين) 1 /1 اليوم الاثنين، في البطولة الرباعية الودية التي تستضيفها السعودية.

 

وتقدم المنتخب العراقي بهدف عن طريق للاعب البديل مهند علي كاظم في الدقيقة 70 ولكن عبد العزيز البيشي خطف هدف التعادل القاتل للسعودية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

وجرت المباراة على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية ضمن الدورة الودية التي تضم أيضا المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني.

 

وخسر الأخضر السعودي مباراته الأولى أمام نظيره البرازيلي بهدفين دون رد، كما خسر المنتخب العراقي على يد الأرجنتين بأربعة أهداف نظيفة.

 

وعلى صعيد المواجهات التاريخية، التقى المنتخبان في 34 مباراة رسمية وودية من قبل بحسب الإحصائيات الموثقة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وخلال المواجهات السابقة فاز المنتخب العراقي في 16 مباراة ،مقابل عشرة انتصارات لصالح نظيره السعودي، بينما خيم التعادل على نتيجة ثمان لقاءات بينهما.

 

وشهدت مواجهات المنتخبين تسجيل 82 هدفا، منهم 50 هدفا لصالح المنتخب العراقي مقابل 30 هدفا من نصيب "الأخضر".

 

وكانت مباراة اليوم التجربة الأخيرة في المرحلة الثانية من برنامج إعداد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019، المقرر إقامتها في الإمارات في كانون ثان/يناير المقبل.

 

ويحتل المنتخب السعودي المركز 71 في التصنيف العالمي بينما يحل منتخب العراق في المرتبة 89، وفقا لآخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك