إحباط تهريب 3 أطنان ملابس أجنبية الصنع في بورسعيد.. وحملة أمنية بشمال سيناء - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 6:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحباط تهريب 3 أطنان ملابس أجنبية الصنع في بورسعيد.. وحملة أمنية بشمال سيناء

ارشيفيه
ارشيفيه
بورسعيد - العريش - أ ش أ
نشر في: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 8:24 م | آخر تحديث: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 8:24 م
شنت الأجهزة الأمنية بمحافظتي بورسعيد، وشمال سيناء، عدة حملات لضبط الخارجين على القانون، وأسفرت عن ضبط 3 أطنان من الملابس الجاهزة «أجنبية الصنع»، في المنطقة المتاخمة لمنفذ الرسوة الجمركي بمحافظة بورسعيد.

وقال محسن حسن، مدير إدارة المنافذ الجمركية في بورسعيد، إن رجال الجمارك تمكنوا من ضبط «م. ع. أ»، وآخرين في المنطقة المتاخمة، وحولهم 21 جوالًا مخيشًا ضخمًا بداخلهم كميات كبيرة من الملابس الجاهزة محملة على شاحنة جامبو نقل بورسعيد.

وتم تحرير محضر ضبط جمركي، وقدرت القيمة بمبلغ مليون و244 ألف جنيه، والرسوم بمبلغ 53509 جنيهات، وتم التحفظ على السيارة ومشمولها والمضبوطات وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وفي محافظة شمال سيناء، تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال عدة حملات من ضبط 40 هاربًا مطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة و210 مشتبهين فيهم، بالإضافة إلى فحص وتمشيط الطرق والسيارات المارة.

وأعلن مصدر أمني، أن حملة تمشيطه بمنطقة قرية السبيل بدائرة قسم شرطة رابع العريش أسفرت عن ضبط 49 شخصا مشتبها فيهم، كما تم ضبط 47 شخصا مشتبها فيهم بالعريش، و5 أشخاص محكوما عليهم في أحكام جزئية وشخص آخر محكوما عليه في جنح الحبس المستأنف.

وفي المنطقة الجنوبية تمكنت الخدمات الأمنية المعينة في كمائن الطاسة وصدر حيطان والنسيلة والتمد والنقب من فحص 672 سيارة ومستقليها 111 شخصا مشتبها فيهم، وجاري فحصهم سياسيا وجنائيا، وبالمنطقة الغربية تم ضبط 70 سيارة ومستقليها، وفحص 3 أشخاص مشتبه فيهم وجار فحصهم سياسيا وجنائيا.

وفي مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 30 محكوما عليهم منهم 13 في جنح الحبس الجزئي، و2 محكوم عليهما في جنح الحبس المستأنف، و10 محكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئية، و5 محكوما عليهم بالمخالفة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك