الخطيب يخضع لعملية جراحية الإثنين المقبل - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخطيب يخضع لعملية جراحية الإثنين المقبل

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 11:13 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 11:13 م

تقرر أن يجري الكابتن محود الخطيب رئيس النادي الأهلي عملية جراحية يوم الإثنين المقبل ١٩ نوفمبر 2018.

وكان الخطيب قد عاد بالأمس من ألمانيا بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية، والتي كشفت عن ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لإستئصال ورم في الرقبة يضغط علي الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر.

وكان الخطيب قد اكتشف وجود هذا الورم في شهر أغسطس الماضي، ولكنه فضل ألا يعلن عنه وقرر تأجيل العملية الجراحية المرة بعد الأخري لإرتباطه بإعداد لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، ثم مفاوضات عقود الرعاية الجديدة، ثم مساندة الفريق الأول لكرة القدم الكرة للنادي بعد وصوله للأدوار النهائية في بطولة أفريقيا.

إلا أن الطبيب المعالج للكابتن محمود الخطيب حذر من خطورة تأخير التدخل الجراحي لأكثر من ذلك، وقرر إجراء العملية الجراحية يوم الإثنين المقبل ١٩ نوفمبر 2018بإذن الله.

وحضر الكابتن محمود الخطيب اليوم الخميس إلي النادي الأهلي وأجري عدة لقاءات مع الكابتن محمد يوسف، مدرب عام الفريق الأول والقائم بأعمال مدير الكرة، وباتريس كارتيرون المدير الفني، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق، وجرت مناقشتهم في تقاريرهم الإدارية والفنية والطبية عن الفريق الأول لكرة القدم عن الفترة السابقة منذ بداية الموسم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك