صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمير - بوابة الشروق
الأربعاء 8 فبراير 2023 9:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمير

نديم ناجي
نشر في: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 1:31 م | آخر تحديث: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 1:31 م

حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزي، إنجازاً جديداً بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر نوفمبر الماضى.

حيث أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسميًا تتويج صلاح، بجائزة لاعب الشهر في البريمير ليج عن شهر نوفمبر الماضي، أمس الجمعة.

وتفوق محمد صلاح على كل من كيفين دي بروين ورحيم ستيرلنج ثنائي مانشستر سيتي، وإدين هازارد (تشيلسي)، وآشلي يونج (مانشستر يونايتد)، وشكوردان موستافي (آرسنال) وروبي برادي (بيرنلي).

وشهد شهر نوفمير تألق صلاح بشكل كبير ليواصل تألقه مع ليفربول منذ انتقاله بداية الموسم الحالي، حيث نجح صلاح في تسجيل 7 أهداف في أربع مباريات، وحقق الفوز ثلاث مرات مقابل الهزيمة في مناسبة وحيدة، ليقود ليفربول لإحتلال المركز الخامس بـ31 نقطة.

وبات صلاح هداف البريميرليج بـ13 هدفًا أول لاعب مصري في تاريخ كرة القدم يتوج بهذه الجائزة الغالية.

وتعد هذه الجائزة هي الثانية لصاحب الـ25 عامًا التي يحصل عليها مع ليفربول بدون استفتاء جماهيري، بعد اختياره أيضًا كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في نوفمبر من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

فيما خسر صلاح جائزة أفضل هدف خلال شهر نوفمبر، والذي ترشح لها ايضًا، لصالح واين روني، مهاجم إيفرتون، والذي فاز بالجائزة بعد هدفه في مرمى وست هام، بعد تسديدة من منتصف الملعب.

يُذكر أن الفرعون المصري حصل مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا المقدمة من إذاعة BBC، قبل أن يقع الاختيار عليه كصاحب أجمل هدف وأفضل لاعب في ليفربول بشهر نوفمبر الماضي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك