فيديو.. مستأجر يقتل صاحب العقار بسبب تأخر دفع الإيجار في أمريكا - بوابة الشروق
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 2:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. مستأجر يقتل صاحب العقار بسبب تأخر دفع الإيجار في أمريكا

بسنت الشرقاوي
نشر في: الخميس 16 يناير 2020 - 12:00 م | آخر تحديث: الخميس 16 يناير 2020 - 12:00 م

في جريمة قتل سريعة من نوعها، ذهب صاحب عقار لأخذ ثمن الإيجار من المستاجر، ففتح له الباب ودفعه بقوة من أعلى سلالم المنزل، ليسقط على ظهره ويتوفى متأثرا بإصابته.

وقد تم توجيه الاتهام إلى المستأجر بسبب وفاة صاحب العقار، بعد أن زُعم أنه دفع الرجل المسن إلى سلالم في نزاع على الإيجار غير المدفوع.

كان مالك عقار كوينز إدغار مونكايو - 71 عاما، يحاول جمع 200 دولار من مستأجره، أليكس جارسيس - 22 عاما، يوم الأحد الماضي، عندما وصل إلى منزله في مدينة كورونا، بمقاطعة كوينز في ولاية نيويورك الأمريكية، وكان يتواصل مع زوجته على الهاتف، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أظهرت الكاميرا المثبتة على باب المنزل، رؤية المستأجر أليكس، وهو يفتح الباب الأمامي فيما كان يحاول كوينز دخول العقار، لكن على الفور نشبت مشاجرة جسدية قصيرة بينهما ودفعه أليكس بقوة إلى الخارج ما أدى لسقوطه أرضا من أعلى السلالم وتعرضه لضربة في رأسه مصطدما بقطة خرسانية، ونقل إلى المستشفى ولكن توفى في ظهر اليوم التالي، متأثرا بإصابته.

ووفقا لصحيفة "نيويورك بوست"، كان الأمر كله يتعلق بالإيجار، واستئجار المال، لكن أليكس لم يدفع على الرغم من موافقة كوينز على تخفيض إيجار المستأجرين في ذلك الشهر من 400 دولار إلى 200 دولار.

يقول حفيد كوينز: "لم تكن جدتي في المنزل عندما حدث هذا، كانت في طريق عودتها إلى المنزل بالفعل عندما تلقت مكالمة من أحد الجيران تخبرها بما حدث، وحالما رأت جدي سقطت على ركبتيها وبدأت في البكاء لم أصدق ذلك حتى رأيت الفيديو بنفسي وهو أمر فظيع".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك