«كهرباء سوهاج»: الانتهاء من تنفيذ 70% من خطة الصيانة والتطوير للعام المالي الجديد - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 4:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كهرباء سوهاج»: الانتهاء من تنفيذ 70% من خطة الصيانة والتطوير للعام المالي الجديد

كهرباء سوهاج - ارشيفية
كهرباء سوهاج - ارشيفية
كتب - محمد صلاح
نشر في: الخميس 16 فبراير 2017 - 3:36 م | آخر تحديث: الخميس 16 فبراير 2017 - 3:36 م
قال المهندس مدحت عيد، رئيس قطاع شبكات كهرباء سوهاج، إنه تم الانتهاء من تنفيذ 70% من خطة الصيانة والتطوير للعام المالي الجديد، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح المبنى الجديد للقطاع منتصف مارس المقبل، بحضور المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء، والمهندس رأفت شمعه رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء وقيادات الشركة.

وأضاف عيد في تصريحاته لـ"الشروق"، أن العدادات مسبوقة الدفع والكودية متوافرة دخل إدارات وهندسات قطاع كهرباء سوهاج المختلفة قائلا: "مفيش قائمة انتظار في العدادات"، مشيرا إلى أن أي مشترك يتقدم بطلب لتركيب أي عداد يتم التواصل معه مباشرة والقيام بإجراءات التركيب في أقرب وقت.

وكشف رئيس القطاع، أنه يتم إعداد حملات تفتيش مفاجئة على العدادات القديمة للتصدي لأي تلاعب أو عمليات سرقة للتيار الكهربائي بطريق غير شرعية، مضيفا أن القطاع التجاري يقوم حاليا بتكثيف حملاته لتحصيل المستحقات المتأخرة والمديونيات لدى الجهات المختلفة التي بلغت 6 مليون جنيه من إجمالي 8 مليون جنيه، حيث تم تحصيل 2 مليون جنيه منهم مؤخرا.

وأكد أنه يسعى جاهدا لتحصيل المديونيات والمستحقات المتأخرة في موعد أقصاه 30 يونيو المقبل من خلال تكثيف الحملات وتصفية العدادات من أية زيادات أو قراءات، منوها إلى أنه سيتم محاسبة المقصرين من الكشافين أو مراجعي الكشف، حال وجود أي خطأ لدى أي منهم، مضيفا أن الإصدار الشهرى لقطاع كهرباء سوهاج يبلغ 80 مليون جنيه.

ونوه إلى أن القطاع نجح على مدار الفترة السابقة في تحقيق 103% من المستهدف فى عمليات التحصيل، مؤكدا أن سقوط الأمطار منذ أيام لم يتسبب في حدوث أية انقطاعات أو مشاكل فى التيار الكهربائي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك