«أفروجاك» يعتذر لسوء الطقس.. والمنظمون: «الحفل هدية للجمهور» - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أفروجاك» يعتذر لسوء الطقس.. والمنظمون: «الحفل هدية للجمهور»

محمد عباس
نشر في: السبت 16 فبراير 2019 - 10:59 ص | آخر تحديث: السبت 16 فبراير 2019 - 10:59 ص

اعتذر الدي جي العالمي أفروجاك، عن حضور الحفل، المقام مساء أمس الجمعة، على أرض مركز مؤتمرات المنارة الجديدة بالتجمع الخامس، بسبب سوء الطقس والأمطار.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة: «الحفل هدية من المنظمين للجمهور»، مضيفا: «يمكنكم استرجاع قيمة تذكرة الحفل بداية من يوم الأحد من منافذ البيع».

بينما استمرت بقية فقرات الحفل وسط تفاعل جماهيري كبير، والتي بدأت بالدي جي عراب، الذي قدم العديد من المقطوعات الموسيقية ومنها ميكس أغنية «وتوقع وتقوم» لفرقة مسار إجباري، إلى جانب فرقة «ديسكو مصر» والتي قدمت ميكس لأشهر الأغاني المصرية منها «كاجولوه» للفنان محمد هنيدي، وتتر مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، وأغنية «راجعين» لـ«الهضبة».

وآخر فقرات الحفل كانت لفرقة «شارموفرز»، والتي أشعلت حماس الجمهور، وقد بدأت بأغنية «هاخد حقي»، ثم «زومبي»، و«سيبها على الله»، إضافة إلى عدد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، ومنها: «بووت»، و«خلاص هسيطر»، و«شامبيون»، و«البوكسر»، و«هيبتا»، و«كوكب»، و«5 سنتي»، و«مفتقد الحبيبة»، و«مش فارقة»، و«ميكي»، واختتموا الحفل بأغنية «إيزي ماني»، كما أعلنوا للجمهور عن موعد حفلهم القادم، والذي سيكون على أرض مركز مؤتمرات المنارة الجديدة بالتجمع الخامس، بمناسبة طرح ألبومهم الجديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك