سلامة: انتظروا زيادة «البدل» بقيمة أكبر من أى زيادة سابقة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سلامة: انتظروا زيادة «البدل» بقيمة أكبر من أى زيادة سابقة

عبدالمحسن سلامة -  تصوير ابراهيم عزت
عبدالمحسن سلامة - تصوير ابراهيم عزت
كتبت ــ آية عامر:
نشر في: الخميس 16 مارس 2017 - 9:04 م | آخر تحديث: الخميس 16 مارس 2017 - 9:04 م
- مرشح لمقعد النقيب: لا ألتفت للشائعات والأكاذيب وأسعى لتحويل وعودى لواقع ملموس
وعد عبدالمحسن سلامة مرشح نقيب الصحفيين، بزيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين «بقيمة أكبر من أى زيادة سابقة»، رافضا الإفصاح عن قيمة الزيادة، واكتفى بالقول: «أعلى زيادة كانت 280 جنيها وأنا هجيب أكتر، فضلا عن زيادة قيمة المعاشات بنفس القيمة».

وقال سلامة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر، اليوم، بمقر جريدة الأهرام: إن هناك محاولات كبيرة لكى تكون المعركة الانتخابية غير مهنية، ومعتمدة على ترويج الأكاذيب والشائعات، وبعيدة عن مستقبل النقابة»، متهما نظيره يحيى قلاش بأنه «أفشل النقابة فى الفترة الأخيرة بشكل واضح».

وطالب جميع الصحفيين بـ«ضرورة إنقاذ النقابة، وتحقيق إنجازات حقيقية، لأن مهنة الصحافة باتت فى خطر».

وشدد المرشح على مقعد النقيب على أنه «لا يلتفت إلى الشائعات والأكاذيب، فضلا عن أنى أسعى لتحويل جميع وعودى إلى واقع ملموس على الأرض، بعكس جميع البرامج الانتخابية الأخرى، هاتوا برنامج يحيى قلاش عام 2015 ونشوف اللى تحقق منه ومن لم يتحقق».

وقال سلامة: إنه التقى وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، وتمت الموافقة على منح مهلة إضافية لمدة عامين لنقابة الصحفيين لقطعة الأرض البالغ مساحتها 30 فدانا لكى يتسنى إقامة مجتمع سكنى للصحفيين، مشيرا إلى «موافقة وزير الإسكان على تخصيص قطعة أرض مساحتها فدانين، لبناء مستشفى للنقابة فى مدينة 6 أكتوبر».

وأضاف أنه التقى نائب رئيس مجلس إدارة بنك «SAIB»، وتم الموافقة على منح قروض نقدية ميسرة حتى 100 ألف جنيه، وكذلك قروض للسيارات والتمويل العقارى وبطاقات الائتمان، بضمان بدل التكنولوجيا.

وتابع: «تم الاتفاق مع وزير القوى العاملة على تخصيص نسبة من فرص العمل لأبناء الصحفيين بمرتبات مجزية فى الداخل والخارج، وذلك من خلال الاستمارة التى سوف يتم توزيعها بالنقابة خلال الأسبوع المقبل، علاوة على تخصيص 500 عضوية مجانية بمركز شباب الجزيرة، وتخفيض رسم الدخول للصحفيين إلى 50%، وعمل تيسيرات فى السداد للراغبين فى الاشتراك».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك