القوى العاملة: تفاصيل جديدة حول اختفاء المواطن المصري «مجدي عقل» في إيطاليا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة: تفاصيل جديدة حول اختفاء المواطن المصري «مجدي عقل» في إيطاليا

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 16 مارس 2018 - 11:07 ص | آخر تحديث: الجمعة 16 مارس 2018 - 11:07 ص

أفادت وزارة القوى العاملة أن سلطات التحقيق الإيطالية كشفت عن تفاصيل جديدة في قضية اختفاء المواطن المصري إبراهيم عبده عقل الشهير بـ "مجدي عقل" ، الذي اختفي في الثاني من أغسطس2017 في أثناء تواجده في العمل، حيث كان يعمل لدى شركة لبيع الخضار والفاكهة في ميلانو.

وأعلنت وزارة القوى العاملة في بيان، اليوم الجمعة، أن الوزير محمد سعفان، تلقى تقريرا عاجلا من المستشار العمالي بميلانو عزت عمران الذي قال "إن شرطة مدينة ميلانو كشفت عن لغز اختفاء المواطن المصري إبراهيم عبده عقل الشهير بـ "مجدي عقل" البالغ من العمر 60 عاما الذي اختفي في الثاني من أغسطس 2017 في أثناء تواجده في العمل، حيث كان يعمل لدي شركة بيع الخضار والفاكهة في ميلانو منذ أكثر من 26 عاما من العمل بإيطاليا.

وأشارت إلى أنه حدث خلاف بين المواطن المصري، وبين صاحب الشركة بسبب مطالبته بمستحقاته المالية لتفكيره في العودة إلي مصر بصورة نهائية.

وأفاد التقرير بأنه على الرغم من عدم العثور على جثة الضحية المصري حتى الآن، فقد قامت النيابة العامة بميلانو باعتبار القضية عملا جنائيا وليس اختفاء، والتحقيقات تجرى مع نجل صاحب العمل، ويدعى دانيال كارابيلي، بسبب الخلافات المالية.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية "أن التحقيقات والتحريات أثبتت وجود نجل صاحب الشركة فى تلك الفترة الزمنية التي اختفى فيها مجدي عقل داخل الشركة، وحدوث مشاجرة بينه وبين المواطن المصري.

وطبقًا لتسجيلات شركة المحمول الإيطالية ، فإن المواطن المصري كان موجودا بالشركة حتى الساعة 19.30 بالتوقيت المحلي، وأن نجل صاحب الشركة كان متواجدًا أيضًا هناك طبقًا لسجلات الهاتف حتى الساعة 20.5 أي خلال الوقت الذي اختفي فيه الضحية المصري، بعدها أغلق الهاتف المحمول الخاص بالمواطن المصري وفشلت كل المحاولات للاتصال بعد ذلك.

ووأًضحت الشرطة أن هاتف نجل صاحب العمل قد اختفي داخل مقر الشركة من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، وبسؤاله عن السبب أفاد بأن هاتفه لم يكن يعمل بشكل جيد في هذه الفترة داخل الشركة، وبالتالي تخلص منه وقام بشراء محمول آخر في نفس الليلة في حين أفاد محامي نجل صاحب الشركة بأن المحمول لم يكن مع موكله أصلا في أثناء وجوده بالشركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك