الخميس 23 مايو 2019 8:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

«لمس أكتاف».. ياسر جلال يطلب مساعدة فتحي عبدالوهاب من أجل خروجه ن السجن الحلقة العاشرة

مصطفى الجداوي
نشر فى : الخميس 16 مايو 2019 - 4:35 ص | آخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 4:35 ص
انطلقت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "لمس أكتاف"، بمحاولة أحد المسجونين بقتل "أدهم" داخل الحجز، حيث قام بخنقه بواسطة سلك، لكن "أدهم" تمكن من التخلص من هذا الشخص عن طريق مشاجرة نشبت بينهم، وعلى النقيض الآخر يتعرض "علي" وأصدقائه للمشاجرة مع عدد من الشباب الأفارقة أثناء بحثهم عن صديقهم "طاهر"، ولكن ظهر "طاهر" وساعدهم في الهرب.

وطلب "أدهم" من الذي حاول قتله أن يبلغ "عبدالمنجي" الذي أرسله ليتخلص منه أن يقوم بتوصيل رسالة له، وذهبت شقيقة "حمزة" إلى "عايدة" لتقيم عندها لمدة أيام، لحين الإنتهاء من المشكلة التي يتورط فيها "زيدان" بحرق منزل طليقها.

وأعرب "زيدان" عن حبه لشقيقته من خلال حديثه مع "عايدة"، وأن ما فعله مع طليقها هو نابع من داخله لأنه يشعر بالخوف عليها ولا يتمنى أن يراها منكسرة، وأن " حمزة" وشقيقته يحملونه مشاكلهم وينسبون أسبابها له، وطمآنته "عايدة" بأنها ستجعل الأمور على مايرام بينه وبين "حمزة".

وانتهت أحداث الحلقة، بإجراء "أدهم" مكالمة هاتفية داخل سيارة الترحيلات بـ"حمزة"، يبلغه أن "شحاته" و"عبدالمنجي" يخططون للقيام بـ"لعبة" عليه من أجل سجنه، وأنه متهم بقتل ضابط كان من المقرر أن يكون "حمزة" في موقفه الآن، ويطلب مساعدته.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك