القابضة للمياه تشكل فرق عمل لمتابعة مشروعات حياة كريمة بشركاتها التابعة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القابضة للمياه تشكل فرق عمل لمتابعة مشروعات حياة كريمة بشركاتها التابعة

فهد أبو الفضل:
نشر في: الأحد 16 مايو 2021 - 3:01 م | آخر تحديث: الأحد 16 مايو 2021 - 3:01 م

وجه ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتشكيل فرق عمل من مهندسي قطاع المشروعات بالشركة للمرور على المشروعات التي تنفذها الشركات التابعة، ضمن مبادرة "حياة كريمة"، ومتابعة نسب التنفيذ للتأكد من الالتزام بالخطة الزمنية الموضوعة.

 

وقال رسلان، في بيان صحفي اليوم الأحد، إن الشركة وشركاتها التابعة تنفذ مشروعات مياه الشرب، ضمن المبادرة الرئاسية، بمحافظة أسوان والأقصر وأسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والقليوبية والغربية ودمياط وكفر الشيخ.

 

وكلف، رسلان، رؤساء الشركات التابعة بالمتابعة المستمرة واليومية لمشروعات المبادرة، والتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية، وأن تكون هذه المشروعات على رأس أولويات الشركات خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف أن مبادرة حياة كريمة تحظى باهتمام ومتابعة مباشرة من القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء وعاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وكافة الوزارات والجهات الحكومية المشاركة في المبادرة لتحقيق نقلة نوعية في حياة المواطنين.

 

وكان مسئولي الشركة القابضة، أجروا زيارة لمحافظة الأقصر، للمرور على عمليات المد والتدعيم والإحلال والتجديد بمحطة الكلابية وقرى أصفون والدير والغريرة، وذلك في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير القرى المصرية، بحضور مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، ومدير عام المياه بشركة مياه الاقصر، ومدير عام المشروعات بشركة مياه الأقصر، ومدير إدارة شركة مياه إسنا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك