رغم الإيقاف الطويل.. مطالبات بتغليظ عقوبة دراوين نونيز - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 8:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رغم الإيقاف الطويل.. مطالبات بتغليظ عقوبة دراوين نونيز

الشروق
نشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 12:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 12:38 م

سيغيب داروين نونيز، لاعب نادي ليفربول لفترة طويلة عن الفريق، بعد الطرد الذي حصل عليه خلال لقاء كريستال بالاس، الذي أُقيم لحساب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشهر حكم مباراة ليفربول وكريستال بالاس البطاقة الحمراء في وجه دراوين نونيز، عقب قيامه بالاعتداء والضرب بدون كرة على يواكين أندرسن، لاعب كريستال بالاس.

ووفقًا للوائح الدوري الإنجليزي فإن داروين سغيب عن الـ 3 مباريات المقبلة لليفربول في البريميرليج، وهي أمام فرق مانشستر يونايتد وبورنموث ونيوكاسل.

ورغم الغياب الطويل المنتظر لنونيز، إلا أن جيسون كوندي، مدافع تشيلسي الإنجليزي السابق طالب بتغليظ العقوبة على الأول، مُشيرًا إلى أنه يستحق إيقاف أطول ويصل إلى 5 مباريات.

وقال كوندي: "تصرف نونيز كان اعتداء يستحق عليه الإيقاف خمس مباريات.. أنا شخصيًا أعتقد أنه سيحصل على أكثر من 3 مباريات، سينتهي به الأمر بفرض حظر أكبر، ما فعله كان وصمة عار، وصمة عار مطلقة".

من جهته، قال قائد جاري نيفيل، قائد مانشستر يونايتد السابق، "إن ما حدث هو لحظة جنون.. عندما يتم طردك بهذه الطريقة، يكون هذا هو المكان الأكثر وحدة في العالم".

وتعد هذه هي أول بطاقة حمراء يتحصل عليها الأوروجواياني داروين نونيز في مسيرته مع ليفربول، والتي بدأت مطلع الموسم الجاري، بعد قدومه للريدز قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك