كامل الوزير: بحب الأهلي والزمالك والجماهير كلها.. وكوزير نقل بشجع نادي السكة الحديد - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

كامل الوزير: بحب الأهلي والزمالك والجماهير كلها.. وكوزير نقل بشجع نادي السكة الحديد

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 10:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 10:28 م

علق الفريق كامل الوزير، وزير النقل، على الفيديو المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعي والذي قال فيه مازحًا إن الأهلي لم يفز ببطولة منذ تطبيق تقنية «الفار»، قائلًا إن الفيديو «مجتزأ».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء: «أحد الصحفيين الأهلاوية الذي أحييه وأحترمه كان بيناغشني، وفي الآخر قلت وأنا طبعا كوزير مصري لكل المصريين، أحترم النادي الأهلي وجماهير الأهلي».

وأكد أنه يعرف العديد من الأصدقاء الأهلاوية، مثل الكابتن طاهر أبو زيد، والكابتن العامري فاروق، والكابتن مصطفى يونس، والكابتن مجدي عبدالغني، اولحاج جمال الجارحي، والكابتن محمود الخطيب، مؤكدًا أن الأخير «دمث الخلق ومتميز، ومن أحسن اللاعبين الذين أنجبتهم مصر».

وأشار إلى وجود علاقة جيدة تربطه بـ«الخطيب»، متابعًا: «ظروفنا لم تسنح للقاء أكثر من مرة، دعاني في احتفالات ومناسبات الأهلي، أنا أحب كل المصريين الأهلاوية زي الزملكاوية، أنا وزير لكل المصريين».

وتابع: «أهل الشر اجتزأوا كلامي، رغم إني قلت إنه ليس للتسجيل.. أنا مالي ومال الفار! بحب الأهلي والزمالك وبحب الجماهير كلها، كوزير نقل بشجع نادي السكة الحديد، وقبلها كنت بشجع نادي المنصورة، بحب الأهلي والزمالك والإسماعيلي وحتى بيراميدز، كلهم في النهاية يلعبون باسم مصر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك