اتحاد الكرة: مرحبًا بانتخابات جديدة .. أبو ريدة لن يكون ضد قانون مصر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة: مرحبًا بانتخابات جديدة .. أبو ريدة لن يكون ضد قانون مصر

محمود باهي
نشر في: الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 2:30 م | آخر تحديث: الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 2:30 م

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعًا حاسمًا مساء اليوم الاثنين لحسم ملف الدعوة لانتخابات جديدة بعد إعلان خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بضرورة فتح باب الترشح بحلول يوم 31 أكتوبر الجاري.

وصرح ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عبر برنامج الكرة في ملعبك: "أبو ريدة وصل من نيجيريا وسيبقى في القاهرة يومًا واحدًا وسيسافر مجددًا لحضور اجتماعات الاتحاد الدولي".

وأضاف: "مع كامل الاحترام لوزير الرياضة فاتحاد الكرة الجهة الوحيدة التي أجريت انتخابات في 2016 بدون قانون، فهي منظومة تسير بلوائح الاتحاد الدولي، وإقامة انتخابات جديدة تتطلب جهدًا مبذولاً لأعضاء اتحاد الكرة بالسفر من أسوان إلى الإسكندرية لعمل دعاية".

وتابع: "هناك لغط لقد شاركت في صياغة قانون الرياضة باعتباري عضوًا بالبرلمان، من الطبيعي أي قانون به ثغرات ومصر انتظرته منذ فترات طويلة ولكن بعد إقرار رئيس الجمهورية ومجلس الشعب فلا مجال سوى للالتزام ببنوده".

وشدد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "هاني أبو ريدة لن يكون ضد النظام أو القانون، ولكن ما يؤخذ أنه عندما أجريت الانتخابات قيل إن اتحاد الكرة مختلفة عن باقي الاتحادات, إذا كان هناك مخالفة لن يسمح مجلس الإدارة بمخالفة قانون الدولة ونظامها، بل مجلس الإدارة شخصيات مسؤولة، فالشغل الشاغل لمصر كلها كان التأهل لكأس العالم وبعد التأهل للمونديال لن يفرق أي شيء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك