نضال الشافعى: مشاركة ستيفن سيجال فى «زنزانة 7» غير مؤكدة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نضال الشافعى: مشاركة ستيفن سيجال فى «زنزانة 7» غير مؤكدة

كتبت ــ إيمان محمود:
نشر في: الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 11:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 11:01 م


نواصل التصوير فى باخرة نيلية.. وأجسد شخصية «منصور العايق»


قال الفنان نضال الشافعى إنه سعيد بمشاركته فى فيلم «زنزانة 7 »، الذى بدأ تصويره قبل أيام، مؤكدا أنه يعتبره مختلفا تماما عما قدمه من قبل.
وأوضح «الشافعى»، فى تصريحات لـ«الشروق»، أن الفيلم يجمع بين الأكشن والكوميديا، ويقدم فيه شخصية «منصور العايق»، وهو شاب يحب المغامرات، ويشاركه فيها شقيقه فى الفيلم الذى يجسده أحمد زاهر، فى أول عمل يجمعهما.
وعن حقيقة ما يتم تداوله، عن مشاركة الفنان العالمى ستيفن سيجال، قال نضال الشافعى، إن هذا الخبر تم تسريبه، ولم يكن أحد يرغب فى الإعلان عنه خلال المفاوضات، خاصة أنها لم تنجح حتى الآن.
وكان التصوير قد بدأ قبل أيام داخل باخرة نيلية مطلة على النيل، من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك فى البطولة علا غانم، ومنة فضالى، ومدحت تيخه.
وكشف «الشافعى»، عن تعاقده مع شركة «فنون مصر» للمشاركة فى بطولة مسلسل «البيت الأبيض» مع المخرج تامر حمزة، والذى من المقرر أن يبدأ تصويره قريبا بعد الانتهاء من تصوير جزء كبير من الفيلم.
كما ينتظر عرض مسلسله «السر»،و الذى انتهى من تصويره أخيرا، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم منهم حسين فهمى، ووفاء عامر، وريم البارودى، من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك