نادي القضاة يكرم الأعضاء وأبنائهم حفظة القرآن بحضور مفتي الجمهورية - بوابة الشروق
الجمعة 27 نوفمبر 2020 4:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

نادي القضاة يكرم الأعضاء وأبنائهم حفظة القرآن بحضور مفتي الجمهورية

محمد جمعة
نشر في: الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 7:00 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 7:00 م

نظم مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، أمس، حفلا بالنادي النهري بالعجوزة لتكريم القضاة وأعضاء النيابة العامة حفظة القرآن الكريم وزوجاتهم وأبنائهم وتكريم أبناء القضاة المتفوقين في شهادة الثانوية العامة والشهادات الجامعية، كما تم تكريم القضاة وأعضاء النيابة العامة المشاركين في مسابقة الأبحاث القانونية.

وقال المستشار رضا محمود السيد، المتحدث باسم نادي قضاة مصر، إن فضيلة مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، شهد حفل التكريم وعبر فضيلته في كلمته عن قيمة رسالة القضاء السامية في إرساء دعائم العدل، وثمن فضيلته حرص القضاة وأعضاء النيابة العامة وزوجاتهم وأبنائهم على حفظ القرآن الكريم ومداومتهم على ذلك.

وأضاف السيد أن فضيلة مفتي الجمهورية أشاد باهتمام مجلس إدارة نادي القضاة بتكريم المتفوقين علميا والمشاركين في الأبحاث القانونية لما يرسخه ذلك من تقدير لقيمة العلم والتفوق والبحث ولما يمنحه ذلك من رسالة هامة للباحثين من القضاة وأعضاء النيابة العامة والمتفوقين من أبنائهم على الاستمرار في التميز والبحث والتفوق.

واستهل حفل التكريم فعالياته بكلمة من المستشار الجليل محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة، رحب في بدايتها بفضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، وتقديم جزيل الامتنان والتوقير لتلبيته الدعوة ليشهد مع قضاة مصر هذا الاحتفال الكريم.

وعبر رئيس النادي عن تقدير قضاة مصر لدور فضيلة المفتي في التصدي لكل صور الحداثة بتقديم دار الإفتاء الفتاوى الدينية التي تواجه هذه الوقائع الجديدة بطرح قيم الإسلام السمحة وتنوير المسلمين بأصول دينهم وتوضيح قيم الإسلام السمحة وإزالة ما التبس من أحوال دينهم ودنياهم، كاشفةً عن أحكام الإسلام الحنيف في كل ما استجد على الحياة المعاصرة.

وعقب انتهاء فعاليات التكريم قدم المستشار محمد عبد المحسن لفضيلة المفتي، درع نادي قضاة مصر وشهادة شكر وتقدير لفضيلته للدور العظيم الذي يقوم به في هذه المرحلة المهمة التي يمر بها الوطن العربي والأمة الإسلامية ومصرنا الغالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك