«الشرقيون» تطلق مشروعًا جديدًا في نبق بشرم الشيخ باستثمارات مليار و600 مليون جنيه - بوابة الشروق
الأربعاء 8 فبراير 2023 10:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

«الشرقيون» تطلق مشروعًا جديدًا في نبق بشرم الشيخ باستثمارات مليار و600 مليون جنيه


نشر في: السبت 16 ديسمبر 2017 - 4:34 م | آخر تحديث: السبت 16 ديسمبر 2017 - 4:34 م
• الشركة تتقدم بطلب للحصول على قطعتين بالعاصمة الجديدة 50 فدانًا و10 آلاف متر
• «خميس»: المشروع يضم 1500 وحدة و350 تاون هاوس وأكبر بحيرات صناعية بالبحر الأحمر
أطلقت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية «OUD» أحدث مشروعاتها «Parrotel» في نبق بشرم الشيخ، باستثمارات مليار و600 مليون جنيه خلال معرض «نكست موف» العقاري المنعقد حالياً بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر.

وقال محمد محمد فريد خميس عضو مجلس الإدارة والمالك لشركة «الشرقيون للتنمية العمرانية»، إن الشركة طرحت أول وحدات المشروع للتسويق على العملاء خلال المعرض، ويضم 1500 وحدة و350 تاون هاوس و3 فنادق، بالإضافة إلى خدمات متنوعة ترفيهية وتجارية، ويعد المشروع أكبر المشروعات التي تضم بحيرات صناعية بالبحر الأحمر.

وأضاف أن الشركة تستهدف تنفيذ وطرح مشروعات جديدة خلال 2018؛ حيث حصلت على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة ضمن الأراضي التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنظام السعر المعلن، وكانت الشركة هي المتقدمة الوحيدة بعرض للشراء وسيتم قريبا إنهاء إجراءات التخصيص، ومن المتوقع البدء في المشروع أيضا خلال العام الجديد.

ولفت إلى أن الشركة تقدمت بعرضين لشراء قطعتي أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة الأولى 50 فدانًا، وتستهدف الشركة تنميتها في تنفيذ مشروع سكني عمراني متكامل، والثانية 10 آلاف متر وسيتم تنميتها في إقامة مشروع خدمي مختلط عبارة عن برج يضم الدور الأول والأرضي خدمات تجارية، والثاني والثالث إدارية، وبدءًا من الرابع عيادات طبية، وتم الحصول على الموافقة المبدئية من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وتابع أن الشركة حرصت الحصول على قطع أراض بالعاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها المستقبل العمراني، ومع قدرتها على تحقيق طفرات سعرية في المرحلة المقبلة مع بدء نقل المباني والمؤسسات الحكومية إليها، بالإضافة إلى إتسامها بالمرافق والبنية التحتية المتميزة والتي تم تنفيذها على أعلى مستوى.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم في 2018 أيضا إطلاق مرحلة جديدة من مشروعها «اوريتنال كوست» بمرسى علم، وهي مرحلة على حوالي 350 ألف متر، وسيتم خلالها تنفيذ مباني على الطراز المعماري النوبي.

ويمتد مشروع «اوريتنال كوست» على مساحة 5.5 مليون متر مربع، ويتمتع بواجهة بحرية 7.5 كم، ويشتمل على 13 مرحلة جاري حاليا تنفيذ المرحلة الثانية منه، وهي «ماتنجي»، ويضم المشروع خدمات متنوعة منها 12 فندقًا بفئات مختلفة تقسم إلى (3 فنادق 5 نجوم، و5 فنادق 4 نجوم، والمتبقي بين 3 و2 نجمة وموتيلات)، كما يشمل ملعب جولف 18 حفرة، بالإضافة إلى مارينا عالمية سيتم البدء في تنفيذها أيضا خلال 2018.

وأضاف أن الشركة تطرح أيضا خلال معرض «نكست» عدة مشروعات أخرى، منها «هيلوبوليس هيلز» بالعبور ويقع على حوالي 18 فدانا ويضم 164 تاون هاوس، وتركز الشركة من خلال المشروع على تنفيذ فيلات بمساحات صغرى تلاءم احتياجات العملاء وتتيح لهم الحصول على فيلا مميزة بسعر وحدة في التجمع الخامس، لافتا إلى أن الشركة سوقت حوالي 65% من إجمالي وحدات المشروع، والذي تم طرحه خلال معرض «سيتي سكيب» الذي عقد في مارس الماضي، ومن المستهدف تسويق باقي المشروع خلال «نكست موف».

ولفت إلى أن الشركة تطرح مشروع «بارون بلازا» وهو أول برج زجاجي سكني، ويقام مشروع البارون سيتي على الطريق الدائري أمام كارفور المعادي، وتبلغ مساحة بارون بلازا 3500 متر بارتفاع أرضي و10 أدوار، وتم طرح المشروع منذ أسابيع، وتقدم الشركة عروضًا خاصة خلال المعرض؛ ليصبح سعر المتر من 9500 جنيه إلى 12 ألف جنيه والسداد 10% مقدم والباقي على 4 سنوات.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروعات أخرى، منها الكوربة ريزيدنس بمصر الجديدة، كما تقوم الشركة بتنفيذ فندق سيتي بيزنيس هوتيل بالعاشر من رمضان، وفندق لابلايا بمارينا الساحل الشمالي، والبارون مول بالقطامية، وفاميلي سنتر الذي يقع على طريق الإسماعيلية.

وتابع أن أغلب مشروعات الشركة تخاطب شريحة فوق متوسطي الدخل وتتراوح مساحات الوحدات بين 90 إلى 140 مترًا، وهي التي تتسم بطلب متزايد من العملاء واحتياجًا حقيقيًا.

وشاركت «الشرقيون» خلال المعرض بـ3 أجنحة كبرى لتلبية الطلب المتزايد من العملاء ومنع الازدحام والتكدس.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك