مصطفى كامل: «لو في إيدي أمور لجنة فنية سأعتمد حسن شاكوش وعمر كمال موسيقيًا» - بوابة الشروق
السبت 4 أبريل 2020 3:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مصطفى كامل: «لو في إيدي أمور لجنة فنية سأعتمد حسن شاكوش وعمر كمال موسيقيًا»

مصطفى كامل
مصطفى كامل
هدى أمين
نشر فى : الإثنين 17 فبراير 2020 - 1:11 ص | آخر تحديث : الإثنين 17 فبراير 2020 - 1:11 ص

قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية الأسبق، إن حسن شاكوش وعمر كمال أصواتهم جيدة ولهم شعبية كبيرة، لافتًا إلى الحفلات التي قدموها وآخرها في إستاد القاهرة الرياضي، وحفاوة 80 ألف من الحضور بهم.

وأضاف «كامل» في مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن شاكوش يقدم «عُرَب»، ومن الممكن تحسين عيوب صوته، مؤكدًا عدم دفاعه عن نوع المهرجانات وأن بعضها يحتوي على ألفاظ سيئة، مضيفًا: «أنا ضد الإسفاف، ولو في إيدي أمور لجنة فنية سأعتمد حسن شاكوش وعمر كمال موسيقيًا»

وأوضح أن «المصنفات الفنية» وحدها من تتولى المنع من الغناء بسبب الكلمات، مضيفًا أن داخل النقابة أعضاء عاملين لديهم أصوات أقل من حسن شاكوش وعمر كمال.

وناشد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية الحالي؛ بإعطاء الفرصة لحسن شاكوش وعمر كمال، مقدمًا اقتراح بتقديمهم وعد للجمهور بأن القادم سيكون أفضل، وسيكون لهم فرقة موسيقية، مؤكدًا أنه مستعد لمشاركتهم الغناء.

وكشف هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، سبب منع مطربي المهرجانات من الغناء فى المنشآت السياحية، موضحا أنه جملة «أشرب خمور وحشيش»، التى ذكرها حسن شاكوش فى حفل الأخير، وشدد على أن القرار الذى صدر بمنعهم قرارًا نهائيًا ولا رجعة فيه، كما أن القرار سيشمل منع الجميع بشكل واضح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك